استمارة البحث

مباشر
مشاركة غير مؤكدة لسار وباييت مع مارسيليا في نهائي اليوروبا ليغ
© حقوق النشر : Dr

أولمبيك مارسيليا يرد على إشاعة مواجهته للوداد

03/07/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 20h32

رد نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، على إشاعة روجتها بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي بالمغرب، كون الفريق الفرنسي، بعث رسالة يطلب فيها منازلة الوداد الرياضي في إطار ودي بالمغرب.

وخرجت إدارة الفريق الفرنسي، بالبرنامج الكامل للمباريات الودية التحضيرية للموسم المقبل، وتشمل 7 مباريات ضد كل من بيزيي، سانت ايتيان، نانط، فياريال الإسباني، بيتيس إشبيلية الإسباني، سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وبورنموت الإنجليزي.

وستكون آخر مباراة تحضيرية لمارسيليا في الرابع من غشت المقبل، قبل انطلاقة منافسة الدوري الفرنسي الممتاز، الليغا 1، في 11 من الشهر نفسه، حيث يواجه الفريق نادي تولوز برسم الجولة الأولى.

وفي برنامج تحضيراته للموسم المقبل، والتي انطلقت اليوم الثلاثاء، سيقضي الفريق بعض الأيام في معسكر تدريبي مغلق بالبرتغال، سيجري خلاله المباراتين الوديتين أمام كل من بيتيس إشبيلية الإسباني، وسبورتينغ لشبونة البرتغالي.

تجدر الإشارة إلى أن آخر مباراة حبية جمعت الوداد الرياضي، بمارسيليا الفرنسي، هي التي أقيمت في فبراير 2005 بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وانتهت لفائدة الفريق الأحمر ب 2-1، وشهدت حادثا شهيرا تمثل في بصق الحارس الفرنسي فابيان بارتيز على حكم المباراة، عبد الله العاشيري.

03/07/2018 على الساعة 20h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360