استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

كاين الفرنسي يرغب في التعاقد مع دولي ودادي

06/07/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 19h00

يرغب فريق كاين، الممارس بالدوري الفرنسي الممتاز، الليغ 1، في التعاقد مع عبد الحميد الكوثري، مدافع نادي الوداد الرياضي، واللاعب الدولي السابق، بحسب ما أوردته تقارير إعلامية فرنسية.

ومن المنتظر أن يفتح مسؤولو الفريق الفرنسي، قنوات التفاوض، مع سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، رغبة في جلب اللاعب لتعزيز صفوف كاين، الذي سبق ومر به العديد من اللاعبين المغاربة سابقا، آخرهم يوسف آيت بناصر، اللاعب الدولي، الذي كان معارا إلى صفوف الفريق من موناكو الفرنسي، قبل أن تنتهي فترة إعارته مع نهاية الموسم الماضي.

وكان الكوثري، قد التحق بصفوف الوداد الرياضي، فقط خلال الميركاتو الشتوي الماضي، دون أن يلعب حتى الآن، كثيرا مع صفوف الفريق الأحمر، حيث كانت آخر مبارياته، ضد اتحاد طنجة، برسم مباريات الموسم الماضي، للبطولة الاحترافية الوطنية.

وطيلة مساره الكروي، خاض الدولي المغربي السابق، العديد من التجارب مع العديد من الأندية الأوروبية، هي مونبوليي الفرنسي، وباليرمو الإيطالي، الذي أعاره بعد ذلك إلى ناديي ريمس وباستيا الفرنسيين.

وكلاعب دولي، خاض الكوثري، نهائيات الألعاب الأولمبية، رفقة المنتخب الوطني الأولمبي، بلندن البريطانية عام 2012، تحت إشراف الناخب الوطني آنذاك، الهولندي بيم فيربيك، ثم منافسات كأس إفريقيا للأمم 2012 بغينيا الإستيوائية والغابون.

06/07/2018 على الساعة 19h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360