استمارة البحث

مباشر
سعيد الناصيري
© حقوق النشر : Dr

الناصيري: لن أتخلى عن رئاستي للعصبة الاحترافية

10/07/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h32

قال سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، إنه سيظل رئيسا للعصبة الاحترافية الوطنية بقوة القانون، إلى أن يتمم ولايته الرئاسية، أي إلى غاية إنهائه لسنته الرابعة والأخيرة من ولايته الأولى.

وأكد رئيس العصبة الاحترافية، إلى أنه لا يدري إن كان سيستمر في رئاسة الأخيرة بعد انتهاء ولايته أم لا، مشيرا إلى أن المسالة سابقة لأوانها الآن.

وجاء رد الناصيري، خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الثلاثاء، بمعية مدرب الفريق فوزي البنزرتي، بمركب بنجلون بالدار البيضاء، ليفند كل الإشاعات التي كانت تتحدث عن إمكانية تخليه عن رئاسة العصبة الاحترافية، لفائدة شخص آخر، أو إلى إمكانية دفعه إلى تقديم استقالته من رئاستها.

وأنشئت العصبة الاحترافية في يونيو 2015، من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مباشرة بعد صعود المكتب الجامعي برئاسة فوزي لقجع في 2014، وتعنى بمنافسات البطولة الاحترافية الوطنية في قسميها الأول والثاني.

وتعرضت هذه الهيئة منذ ظهورها للوجود، إلى الكثير من الانتقادات على اعتبار طابعها الصوري فقط، وعدم تدخلها في اتخاذ مجموعة من القرارات المهمة التي تخص البطولة الوطنية.

وأكد الناصيري خلال معرض حديثه اليوم الأمر، من خلال إقراره برفع توصيات فقط، إلى المكتب الجامعي لكرة القدم، خلال الاجتماع الأخير للعصبة الاحترافية، المنعقد الأسبوع الماضي، مشيرا إلى أن القرارات اتخذت في نهاية المطاف من طرف المكتب الجامعي.

10/07/2018 على الساعة 22h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360