استمارة البحث

مباشر
الوداد الرياضي
© حقوق النشر : Dr

رحيل البنزرتي ليس بـ "مفاجئة" في الوداد..وهذه التفاصيل

29/07/2018 خليل أبوخليل على الساعة 11h32 | تحديث 29/07/2018 على الساعة 19h10

فاجأ فوزي البنزرتي، المدرب السابق للوداد الرياضي لكرة القدم، والمدرب الحالي للمنتخب التونسي، جماهير الفريق الأحمر، ساعات قليلة بعد انتهاء المباراة التي جمعت فريقها ضد حوريا كوناكري برسم عصبة الأبطال الإفريقية، و التي انتهت بفوز الفريق الاحمر بهدفين دون رد،برحيله عن الوداد، ما خلف موجة من أسئلة الإستغراب حول ظروف و ملابسات هذا الرحيل المفاجئ .

وكشفت مصادر le360 سبور، أن رحيل البنزرتي وتعيينه رسميا مدربا للمنتخب التونسي، خلفا لنبيل معلول، لم يكن خبرا مفاجئا في قلعة الوداد، وأن المدرب الودادي أخبر سعيد الناصيري، رئيس النادي، برحيله عن الفريق، منذ فترة ليست بالقصيرة، وأنهما توصلا إلى اتفاق بخصوص موعد إعلان الخبر، حتى لا يؤثر على مسار الفريق ونتائجه في منافسات العصبة الإفريقية، خاصة أن كل مكونات الوداد تراهن على الحفاظ على لقب الموسم الماضي .

وأضافت المصادر ذاتها، أن البنزرتي اتفق مع الناصيري، على أداء الشرط الجزائي، الذي يتضمنه عقد المدرب التونسي، والذي وقع خلال شهر يونيو الماضي، بعد تغيير بعض بنوده .

يشار أن عبد الهادي السكيتيوي، المدير الرياضي للوداد، سيتولي قيادة تدريبات الفريق بشكل مؤقت إلى حين التعاقد مع مدرب رسمي للفريق .

 
29/07/2018 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360