استمارة البحث

مباشر
فوزي البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يكشف مكامن الخلل في الوداد قبل رحيله

29/07/2018 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

نوه التونسي فوزي البنزرتي، المدرب السابق للوداد الرياضي لكرة القدم، بعطاء ومردود لاعبي الفريق الأحمر، بعد الفوز المهم الذي حققوه أمام حوريا كوناكري الغيني، أمس السبت، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز الوداد بهدفين نظيفين.

وكشف البنزرتي، من خلال تصريح له بعد المباراة المذكورة، عن مكامن الخلل في فريق الوداد خلال الأونة الأخيرة، مشددا أنه واجه إكراهات اللائحة الافريقية للفريق الأحمر، التي كانت تضم 27 لاعبا، واضطر لتفييد النيجيري ميشيل بابا توندي، في أول الأمر، وفرضت إصابة ياسين الخروبي، إضافة  محمد رضا التكناوتي، رغم عدم جهوزيته الكاملة، وهو العائد  قبل أسبوعين ومازال يشكو من إصابة.

وشدد البنزرتي في التصريح نفسه، أنه كان يتروى قبل إضافة أي لاعب للائحته الافريقية، وأنه كان ينتظر التعاقد مع مهاجم صريح، لتقوية الخط الأمامي للفريق الأحمر، لمواصلة النتائج الايجابية التي يحققها مند منتصف الموسم الماضي .

يذكر  أن الاتحاد التونسي لكرة القدم، أعلن عن تعيين فوزي البنزرتي مدربا جديدا للمنتخب التونسي الأول، خلفا لنبيل معلول، مباشرة بعد نهاية المواجهة التي جمعت الوداد وحوريا كوناكري .

29/07/2018 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360