استمارة البحث

مباشر
سعيد الصديقي
© حقوق النشر : Dr

سعيد الصديقي يضم رجاويا ليوسفية برشيد

04/08/2018 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

تعاقد يوسفية برشيد لكرة القدم، والصاعد حديثا إلى البطولة الاحترافية لأندية القسم الأول ، مع اللاعب ياسين الوكيلي،اللاعب السابق لفريقي الرجاء الرياضي وسريع وادي زم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي .

وطلب سعيد الصديقي، مدرب فريق يوسفية برشيد من مسؤولي فريقه، ضم الوكيلي، وهو الأمر الذي استجابت له إدارة الفريق الحريزي، لتوقع مع للاعب المذكور، عقدا لسنة واحدة، في صفقة انتقال حر بعد نهاية العقد الذي كان يربطه بفريقه السابق، سريع وادي زم .

وكانت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،أصدرت عقوبة قاسية في حق الواكيلي، وأوقفته عن اللعب  لمدة سنة كاملة  مع 4 أشهر موقوفة التنفيذ، بالإضافة إلى أدائه غرامة مالية قدرها 10 ألف درهم،  على خلفية التصرف ألا أخلاقي الذي بدر منه اتجاه الحكم المساعد، بعدما عمد الى البصق عليه خلال المباراة التي جمعت فريقه بالراسينغ الرياضي برسم الجولة السابعة من البطولة الاحترافية، الموسم الماضي  .

يذكر أن الوكيلي حمل ألوان قميص الرجاء موسم 2013/2014 ، قبل أن ينتقل للعب لأندية حسنية أكادير وأولمبيك خريبكة وسريع وادي زم، وخاض تجربة احترافية قصيرم في تونس رفقة نجم المتلوي .

04/08/2018 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360