استمارة البحث

مباشر
وليام جيبور
© حقوق النشر : Dr

جيبور بالقائمة الإفريقية للوداد الرياضي

04/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h48

أضاف فريق الوداد الرياضي رسميا، اسم ويليام جيبور، المهاجم الليبيري، الوافد الجديد القديم على صفوف الفريق، إلى قائمته الإفريقية المشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية لهذا الموسم.

وبتقييد اسم جيبور في اللائحة، يكون الوداد الرياضي، قد أقفل قائمة 30 لاعبا، الذين بإمكانهم تمثيل الفريق في المنافسة الأغلى قاريا هذا الموسم، إذ سبق له أن أضاف اسمين آخرين، في المرحلة الثانية هذا الصيف، وهما النيجيري ميشيل بابا توندي، والحارس رضا التكناوتي.

ويعول الوداد الرياضي، كثيرا على خدمات جيبور، لتعزيز الجبهة الهجومية للفريق، الذي ظل جمهوره ينادي طيلة الموسم الماضي، بضرورة جلب رأس حربة من الطراز الرفيع.

وظل المكتب المسير للفريق، برئاسة الناصيري، في انتظار التعاقد مع جيبور، لسد خصاص اللائحة الإفريقية للفريق الأحمر في مركز قلب الهجوم، بعد أن كان قريبا من إضافة اسم المدافع أشرف داري، للحاجة، قبل مباراة العودة بالدار البيضاء أمام حوريا كوناكري، السبت الماضي.

يذكر أن جيبور كان قد تعاقد مع الوداد الرياضي مطلع الأسبوع الجاري، لمدة ثلاثة مواسم، ليعود بالتالي إلى الفريق الذي صنع منه نجما في الدوري المغربي الممتاز، خلال موسم 2016-2017، حيث كان قد توج مع الفريق بلقب هداف المسابقة ب 19 هدفا، علما بأنه كان معارا فقط آنذاك، من ريو آفي البرتغالي.

04/08/2018 على الساعة 22h48 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360