استمارة البحث

مباشر
الوداد الرياضي
© حقوق النشر : Dr

عاجل: تعرف على الموعد الجديد لمباراة الوداد والأهلي

09/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 15h12

أكدت مصادر خاصة من بعثة الأهلي الليبي لموقع 360le سبور قبل قليل، أن مباراة الفريق ضد الوداد الرياضي، برسم ذهاب سدس عشر نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال، ستجرى السبت المقبل 11 غشت، بدلا من الجمعة كما كان مقررا من قبل.

وأبلغ ممثل الاتحاد العربي لكرة القدم صبيحة اليوم الخميس، بالإضافة الى مراقب المباراة، التونسي رضا كريم، رئيس البعثة الليبية، على الأسود، بالموعد الجديد للمباراة.

وفي السياق نفسه، نسق الاتحاد العربي لكرة القدم مع الخطوط الملكية المغربية، لتوفير رحلة جوية تقل بعثة الأهلي الليبي من تونس، صبيحة غد الجمعة، إلى مدينة الدار البيضاء.
وكانت المباراة قد تأجلت من طرف الاتحاد العربي لكرة القدم، بعد تأخر البعثة الليبية في الحصول على تأشيرات أعضائها، إذ لم تنجح في ذلك، إلا في ساعات متأخرة من يوم أمس الأربعاء.

وتعذر على البعثة الليبية بعد ذلك، تأمين رحلة جوية من تونس إلى المغرب خلال اليومين المقبلين، لعدم توفر الأمكنة في كل الرحلات المتوفرة، الشيء الذي اضطر نادي الأهلي الليبي للاتصال بالاتحاد العربي لكرة القدم، الذي قرر تأجيل المواجهة، بعد محاولة أخرى فاشلة، من البعثة للحصول على طائرة خاصة.

09/08/2018 على الساعة 15h12 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360