استمارة البحث

مباشر
السكتيوي
© حقوق النشر : Dr

الطاوسي يقرب السكتيوي أكثر من الإقالة

14/09/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h26 | تحديث 14/09/2018 على الساعة 22h48

شكلت نتيجة اليوم بين وفاق سطيف والوداد الرياضي، التي أقيمت على ملعب 8 ماي بسطيف الجزائرية، انتصارا لرشيد الطوسي مدرب الفريق المحلي، على حساب مواطنه في المهنة، عبد الهادي السكتيوي، مدرب الوداد الرياضي.

وسبق للطاوسي أن هزم أيضا هذا الموسم، خلال منافسة عصبة الأبطال الإفريقية ذاتها، وبالضبط في دور المجموعات، زميله ومواطنه الآخر في المهنة، عبد الرحيم طاليب، مدرب الدفاع الحسني الجديدي خلال المباراة التي جمعت الفريقين برسم دور المجموعات في الجزائر بهدفين لواحد.

وهذه هي الهزيمة الثانية للسكتيوي هذا الموسم رفقة الوداد الرياضي، بعد هزيمة الأسبوع الماضي، برسم مؤجل الجولة الأولى من البطولة الاحترافية الوطنية بميدان أولمبيك آسفي بهدفين لواحد.

يذكر أن الطوسي، التحق بتدريب فريق وفاق سطيف مع انطلاقة الموسم الجديد بالنسبة للفريق الجزائري، إذ خاض معه المباريات الأربع المتبقية في دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، ثم المباريات الأولى برسم الدوري الجزائري للمحترفين.

أما السكتيوي، فيعتبر فقط مدربا مؤقتا للوداد الرياضي، إذ التحق بالفريق بعد مغادرة فوزي البنزرتي للعارضة التقنية للفريق، لتدريب المنتخب التونسي، وبات أكثر من أي وقت مضى قريبا من مغادرة منصبه، بعدما لم ينجح في قيادة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية تشفع له بالبقاء مدربا للفريق.

14/09/2018 على الساعة 22h26 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360