استمارة البحث

مباشر
 الرجاء الكاف حدراف بنحليب
© حقوق النشر : Dr

بنحليب يحطم الرقم القياسي لهدافي الكاف

16/09/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 18h00 | تحديث 17/09/2018 على الساعة 13h38

سجل محمود بنحليب، مهاجم الرجاء الرياضي، هدفه رقم 11، خلال منافسة هذا الموسم من كأس الكاف، ليظل متصدرا لترتيب قائمة هدافي المنافسة، ومعه أيضا الهداف المغربي التاريخي لكل المسابقات القارية خلال موسم واحد.

وكان بنحليب قد تجاوز في السابق رقم الهدافين المغاربة لمسابقة كأس الكاف في موسم واحد، ويتعلق الأمر بكل من عبد الصمد رفيق، اللاعب السابق لأولمبيك خريبكة، وهشام أبو شروان، اللاعب السابق للرجاء الرياضي، ومحسن ياجور، زميله بالفريق حاليا.

لكن ياجور، الذي سجل هذا الموسم خمسة اهداف، في مسابقة كأس الكاف، يتجاوز رقم بنحليب عندما يتعلق الأمر، بتاريخ الهدافين المغاربة في كل المسابقات القارية الخاصة بالأندية، على مدار المواسم، حيث سجل الغوليادور الرجاوي، 9 أهداف في تاريخ مشاركاته في عصبة الأبطال الإفريقية، رفقة الوداد والرجاء الرياضيين.

وكان جمال سلامي، مدرب المنتخب الوطني المحلي، أكد أن بنحليب مميز وذو مهارات جيدة، غير أنه وجب عليه الإشتغال والتفكير بعقلية اللاعب المحترف، حتى يتسنى له حمل القميص الوطني مستقبلا .

يذكر أن الرجاء الرياضي، تفوق اليوم الأحد، على فريق كارا برازافيل الكونغولي، بميدان الأخير بحصة هدفين لواحد، في إطار ذهاب ربع نهائي كأس الكاف، إذ سجل هدفي الرجاء كل من سفيان رحيمي وبنحليب.

16/09/2018 على الساعة 18h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360