استمارة البحث

مباشر
طارق مصطفى
© حقوق النشر : Dr

طارق مصطفى: فريقنا أكثر قوة هذا الموسم وسنقصي الرجاء

05/10/2018 خليل أبوخليل على الساعة 17h00

قال المصري طارق مصطفى، مدرب سريع وادي زم لكرة القدم، إن الاستعدادات لمباراة الرحاء الرياضي برسم ثمن نهائي كأس العرش، الأحد المقبل، تمر في أجواء جيدة، مشيرا إلى أنه يتمنى مواصلة تحقيقه النتائج الإيجابية التي بصم عليها فريقه مع بداية الموسم الجاري، ويقصي الفريق الأخضر .

وقال طارق مصطفى، في تصريح خص به LE360 سبور، أنه يدرك جيدا أنه سيواجه الفريق المرشح للفوز بجمبع الألقاب هذا الموسم، وأن لاعبيه تنتظرهم مباراة صعبة أمام فريق كبير ومحترم ويلعب الكرة بطريقة جميلة .

وأوضح مدرب الفريق الوازمي في التصريح ذاته، أنه يمتلك فريقا محترما، رغم أن الفريق غادره نهاية الموسم الماضي، 14 لاعبا، غير أن تعاقد فريقه مع 14 لاعبا جديدا  خلال الميركاتو الصيفي الماضي، جعل منه فريقا اكثراستقرارا وتوازنا .

واستغرب طارق مصطفى، الحديث الذي يشير أن الملعب البلدي في وادي زم، نقطة إيجابية لصالحه أمام خصومه، مشددا القول أن فريقه يلعب جيدا خارج ميدانه، بدليل العرض الذي قدمه لاعبوه أمام إتحاد طنجة وأولمبيك أسفي هذا الموسمن ثم مبارتا شباب أطلس خنيفرة وحسنية اكادير الموسم الماضي .

واعتبر المدرب المصري أن اللعب بميدانه وأمام جمهوره عاملا إيجابيا، مستدركا أنه غير كافي لتحقيق الإنتصار على الرجاء، متمنيا التوفيق لفريقه لبلوغ نصف نهائي كأس العرش لأول مرة في تاريخه 

05/10/2018 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360