استمارة البحث

مباشر

فيديو: المنتخب الوطني يسقط في الاختبار أمام غامبيا قبل "الكان"

12/06/2019 صلاح مغاني على الساعة 19h33 | تحديث 12/06/2019 على الساعة 19h45

انهزم المنتخب الوطني في المباراة الودية الدولية التي جمعته قبل لحظات، أمام المنتخب الغامبي، بهدف دون رد، على أرضية المركب الكبير بمراكش، وذلك تحضيرا لنهائيات أمم إفريقيا التي ستنطلق فعالياتها الأسبوع المقبل بمصر.

وكان المنتخب الوطني قد أنهى الجولة الأولى منهزما بهدف دون رد. وافتتح المنتخب الغامبي التسجيل عن طريق موسى بارو في الدقيقة 27، بعد خطأ مشترك من العميد المهدي بنعطي وامبارك بوصوفة.

ولم تعرف الجولة الأولى محاولات عديدة من أبناء الناخب الوطني هيرفي رونار، حيث أن الكرة تمركزت في وسط الميدان طيلة أطوار الشوط الأول.

ودخل المنتخب الوطني الجولة الثانية بتشكيلة مغايرة، إذ أقدم الناخب الوطني على إقحام مجموعة من اللاعبين، الأمر الذي جعل أداء النخبة الوطنية يتغير بشكل كلي، إذ بات هو المسيطر على أطوار هذه الجولة، وخلق فرصا عديدة، خاصة بواسطة المهاجم عبد الرزاق حمد الله.

وشهدت الجولة فرصة مناسبة لتعديل النتيجة عن طريق اللاعب فيصل فجر من نقطة جزاء، غير أن اللاعب سدد الكرة بطريقة سهلة جعلت الحارس الغابوني يلتقط الكرة بكل سهولة.

لتنتهي المباراة بهزيمة الأسود بهدف دون رد، ليسقط أبناء الناخب الفرنسي هيرفي رونار في اختبار غامبيا قبل السفر إلى مصر للمشاركة في نهائيات أمم إفريقيا المقررة الأسبوع المقبل في مصر.

وتدخل هذه المواجهة ضمن استعدادات الأسود لنهائيات الكان المقرر إقامته بمصر بداية من 21 يونيو المقبل، حيث وضعت الأسود في المجموعة الرابعة رفقة كل من الكوت ديفوار، جنوب افريقيا ونامبيا.

يشار إلى أن المنتخب الوطني سيواجه الأحد المقبل نظيره الزامبي بالملعب ذاته، في إطار استعدادات زملاء المهدي بنعطية لـ”كان”.

12/06/2019 على الساعة 19h33 صلاح مغاني