استمارة البحث

مباشر

سيدينو: الحسنية سيفرض قوته محليا وقاريا

23/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

قال الحبيب سيدينو، رئيس فريق حسنية أكادير لكرة القدم، أن المكتب المسير لفريقه بدل جهودا مضاعفة للحفاظ على ثوابث الفريق مع نهاية الموسم الكروي الماضي، معتبرا الإبقاء عليهم في الفريق السوسي بمثابة التعاقدات المهمة التي أقدم عليها الفريق خلال الميركاتنو الصيفي الأخير .

وأوضح سيدينو في تصريح خص به le360 سبور، أن الحفاظ على خدمات كل من عبد الرحمن الحواصلي، وياسين الرامي، وكريم البركاوي، بعد انتهاء عقودهم رفقة الحسنية، كان أولووية كبيرة لمسؤولي ومدرب هذا الأخير، للإعتلاء منصة التتويج في الدوري الاحترافي، والسير بعيدا في منافستي كأس العرش وكأس الكونفيدرالية خلال الموسم الرياضي الجديد.

وأوضح رئيس حسنية أكادير، أن منافسة الحسنية على ثلاثة واجهات خلال الموسم الرياضي الجديد، فرض على المكتب المسير الحفاظ على ركاائز الفريق، مع كرسي احتياط مهم، يساير الايقاع العالي الذي باتت تعرفه المنافسات المحلية والقارية، وستتيح لمدربه الأرجنتيني ميغيل غاموندي، تجاوز إكراهات الإصابات أو إيقاف بعض لاعبيه بسبب الانذارات .

وناشد سيدينو جماهير الفريق السوسي بمواصلة الدعم والمؤازرة معتبرا إياهم عنصرا مهما، إن أراد الفريق التتويج بالألقاب خلال الموسم الرياضي الحالي، مشددا في الآن نفسه أن الفريق يستعيد تنافسيته تدريجيا وسيقول كلمته بقوة في المنافسات المحلية والقارية .

23/09/2019 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل