استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..الحسنية بـ 7 غيابات وازنة يلحق الهزيمة الثالثة بالجيش

06/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 17h08 | تحديث 06/11/2019 على الساعة 17h27

نجح الأرجنتيني مغيل أنخيل غاموندي، مدرب حسنية أكادير، في قيادة فريقه لتحقيق نتيجة الفوز بهدفين لواحد على ضيفه الجيش الملكي، في المباراة التي جمعتهما لحساب مؤجل الجولة الثالثة من الدوري الاحترافي بالفريق الثاني .

ونجح فريق حسنية أكادير من افتتاح حصة التهديف بواسطة سفيان بوفتيني من نقطة الجزاء في الدقيقة 32 قبل أن يعود أيوب الملوكي لتسجل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الجولة الأولى، فيما سجل جوزيف غناو الهدف الوحيد للفريق العسكري في الدقيقة 78 .

وكان مدرب حسنية أكادير، قد عمد إلى إسقاط 7 لاعبين من اللائحة الأساسية للفريق السوسي، في المواجهة التي جمعته بضيفه الجيش الملكي، برسم مؤجل الجولة السادسة  من الدوري الإحترافي .

وأبعد غاموندي  أبرز لاعبيه عن اللائحة الرسمية للحسنية  أمام الفريق العسكري ، ويتعلق الأمر بكل من عبد الرحمن الحواصلي،، وعبد الحكيم باسين، وثامر صيام، وإدريس بناني، وأمين الصادقي، وعبد العالي الخنبوبي ثم زهير الشاوش .

ويعد فوز الحسنية اليوم أمام الجيش الملكي، هو الأول للفريق السوسي في بطولة هذا الموسم، فيما ألحق هذا الأخير الهزيمة الثالثة بالفريق العسكري، بعد أن كان مني في وقت سابق بالخسارة أمام ناديي المغرب التطواني والدفاع الحسني الجديدي .

06/11/2019 على الساعة 17h08 خليل أبوخليل