استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..غاريدو يستهل ظهوره مع الساحلي التونسي بفوز على الأهلي

30/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 08h00 | تحديث 30/11/2019 على الساعة 10h30

‎استهل الاسباني خوان كارلوس غاريدو، المدرب السابق للرجاء الرياضي، والمدرب الجديد للنجم الساحلي التونسي، بدايته رفقة الفريق التونسي، بفوز ثمين على الأهلي المصري بهدف دون رد، ، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي شهدت فوز الهلال السوداني على بلاتنيوم ستارز الزيمبابوي بهدفين لواحد .

‎وسجل ياسين الشيخاوي عميد النجم الساحلي الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 50.

‎وشهدت المباراة تحولا كبيرا، بعدما عند الحكم البوتسواني الذي قاد المواجهة المذكورة، بإشهار الورقة الحمراء المباشرة في وجه  أيمن أشرف، مدافع الأهلي المصري في الدقيقة 13، بعد تدخل مع على ماهر الحناشي مهاجم النجم الساحلي .

‎وعانى الأهلي من سوء حظ كبير في المباراة بعد طرد أيمن أشرف، وتعرض لاعبه علي معلول للإصابة في منتصف الشوط الثاني، مما اضطر معه إلى تغيير خطة اللعب الأمر الذي أُثر بالسلب على الفريق.

‎على الجانب الأخر، استغل النجم الساحلي النقص العددي في صفوف الأهلي، ونجح في إحكام الرقابة على مفاتيح لعب الفريق المصري، ومن ثم شن هجمات مرتدة نجحت إحداها في تسجيل هدف المباراة الوحيد.

‎وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، افتتح الهلال السوداني مشواره في المسابقة بالفوز على بلاتنيوم ستارز الزيمبابوي 2-1.

‎وتقدم الهلال في الدقيقة 26 عن طريق محمد موسى الضي، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 70، فيما تكفل نيفيز نيجيري بتقليص الفارق لبلاتنيوم في الدقيقة 81.

30/11/2019 على الساعة 08h00 خليل أبوخليل