استمارة البحث

مباشر
جمهور الديربي
© حقوق النشر : Dr

الأمن يرفض الاجتماع بـ"الترات" الرجاء والوداد قبل "الديربي"

21/12/2019 محمد بلعودي على الساعة 12h32

رفض مسؤولو أمن الدار البيضاء عقد أي اجتماع مع مسؤولي الترات الرجاء والوداد من أجل التحضير لـ"الديربي" البيضاوي، المقرر أن يجمع الغريمين غدا (الأحد)، برسم الدورة 10 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وأوضحت مصادر خاصة لـle360 سبور، أن مسؤولي أمن العاصمة الاقتصادية رفضوا أي تنسيق مع ممثلي الالترات، وقرروا التعامل معهم بحزم في المباراة، من خلال منع رفع "تيفوات" ثلاثية الأبعاد، او السماح لبعضهم بالنزول إلى الحلبة المطاطية المحيطة بأرضية الملعب، من أجل الإعداد لرفع "التيفو" أو تحفيز الجماهير على التشجيع.

وساءت علاقة رجال الأمن بممثلي الترات الوداد والرجاء، منذ "الديربي" العربي، برسم البطولة العربية للأندية، إذ شهدت مباراة الإياب رفع "تيفو" غرفة 101 الذي أثار ضجة كبيرة، بسبب دلالاته السياسية، إلى الأحداث التي شهدتها نهاية المباراة، عندما حاول جماهير من الوداد التوجه للاعتداء على جماهير الرجاء، قبل أن يتدخل الأمن لمنعهم من ذلك.

ودأب مسؤولو الأمن على عقد اجتماعات مع الالترات قبل كل مباراة "ديربي" للحديث عن الترتيبات المتخذة، وحث الجماهير على تفادي وقوع أحداث الشغب.

وكان الأمن قد منع جماهير الرجاء والوداد من رفع "تيفوات"، في المباريات السابقة، خاصة في مباراة الرجاء والترجي التي كان تعتبر من أقوى مباريات الفريق الأخضر في دوري عصبة الأبطال.

21/12/2019 على الساعة 12h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360