استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..اتحاد طنجة ينتفض بقوة ضد الحكم المسلك بسبب"الفار"

08/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h00

احتجت مكونات فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بقوة على الطاقم التحكيمي الذي قاد المواجهة التي جمعتهم بمضيفهم مولودية وجدة، التي جرت مساء أمس السبت، بالملعب الشرفي بمدينة وجدة لحساب الجولة 20 من البطولة الاحترافية .

وشهدت نهاية المواجهة المذكورة، احتجاجات كبيرة لفريق  اتحاد طنجة بسبب قرارات الحكم عبد العزيز لمسلك، الذي قاد  المباراة التي انتهت بهزيمة الفريق الطنجي بهدف دون رد، جاء من ضربة جزاء سجلها اللاعب نوح وائل السعداوي في الدقيقة 55، بالاعتماد على تقنية "الفار" .

وازداد احتجاج مسؤولي اتخاد طنجة ، بعدما رفض الحكم المسلك، احتساب ضربة جزاء لفائدة فريقه، باعتماد تقنية الفيديو المساعد في الدقيقة 57، وازداد غضب مكونات فريق اتحاد طنجة، بعدما علموا بتعرض (الفار) لعطل وتوقفه عن العمل بعد 20 دقيقة فقط من بداية المباراة.      

واستغرب بيدرو بنعلي،  مدرب فريق اتحاد طنجة، للطريقة التي انهزم بها فريقه،  معتبرا أن النتيجة التي انتهت بها مواجهة المولودية الوجدية جد قاسية، ملمحا بوجود أطراف لم يسميها ترغب في إنزال الفريق للقسم الثاني .

وأضاف مدرب اتحاد طنجة، في الندوة الصحفية التي تلت المواجهة المذكورة، أن الفريق قدم مباراة جيدة، وكان قريبا في أكثر من مناسبة من هز شباك الفريق الوجدي، وقال: «لا أعلم من يرغب في قتل الفريق، لكن علينا مواصلة العمل، والتركيز على المباريات المقبلة»، وأشار بيدرو، إلى أن فريق اتحاد طنجة، يتوفر على لاعبين بإمكانيات تقنية عالية، لم يسبق له وأن اشتغل مع فريق مماثل، ملمحا إلى وجود تيارات معادية، ترفض سير الفريق صوب سكة الانتصارات

08/03/2020 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل