استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..الوداد يواصل تألقه رفقة غاريدو ويغرق اتحاد طنجة

12/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 17h55 | تحديث 12/03/2020 على الساعة 18h33

واصل الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، تألقه رفقة الفريق الأحمر، وتمكن من حصد أول فوز رفقته بالدوري الاحترافي ، بفوزه على مضيفه اتحاد طنجة بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعتهما، عصر اليوم (الخميس)، لحساب مؤجل الجولة الثامنة عشرة من البطولة الوطنية .

وأحرز محمد الناهيري الهدف الأول لفريق الوداد من ضربة خطأ مباشرة في الدقيقة 62 فيما أضاف زميله يحيى جبران الهدف الثاني من نقطة الجزاء في الدقيقة 90 .

وكان الطاقم التقني لفريق اتحاد طنجة قد احتج بقوة على الحكم عادل زوراق الذي قاد المواجهة المذكورة، بداعي تغاضيه عن ضربة جزاء لصالحه، غير أن الحكم المذكور وبعد استشارة رضوان جيد ، حكم غرفة "الفار" أقر بعدم مشروعيتها .

وبات فريق اتحاد طنجة مهددا بالعودة لبطولة القسم الثاني، بسبب سوء التسيير، بعدما كان قد فاز الموسم قبل  الماضي ببطولة الدوري الاحترافي، وشارك في دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يعرف مساره انحذارا شديدا خلال الموسم الكروي الجاري، بعد أن تعاقب على تدريبه خلال ثلتي البطولة  الاحترافية خلال الموسم الحالي، 3 مدربين .

وعقب هذا الفوز  وهو الحادي عشر له هذا الموسم، استعاد الوداد صدارة الدوري  ورفع  رصيده إلى 36 نقطة بينما واصل اتحاد طنجة عروضه المخيبة  وواصل احتلاله  للمركز ما قبل الأخير برصيد 15 نقطة .

12/03/2020 على الساعة 17h55 خليل أبوخليل