استمارة البحث

مباشر
مباراة برشيد
© حقوق النشر : Dr

يوسفية برشيد يسعى إلى تجديد عقد أحد نجومه

13/06/2020 صلاح مغاني على الساعة 23h00 | تحديث 14/06/2020 على الساعة 08h43

يعمل المكتب المسير لفريق يوسفية برشيد لكرة القدم، على تمديد عقد مهاجمه يونس الحواصي، الأخير الذي ينتهي عقده مع الفريق مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

وكشفت مصادر مطلعة أن الفريق الحريزي، يسعى من خلال تجديد عقد المهاجم الحواصي إلى الاستفادة من خدماته، بحكم التجربة التي اكتسبها رفقة مجموعة من الأندية دفاع عن ألوانها خاصة فريقا المغرب التطواني والوداد الرياضي.

وفي موضوع ذي صلة، تعاقد فريق يوسفية برشيد مع  أسامة الشعيبي، لاعب فريق اتحاد تمارة، أحد أندية القسم الوطني الثاني، وذلك رغبة منه في ملء الفراغ الذي سيتركه رحيل اللاعب زكرياء فاتي، الأخير، الذي وقع عقدا مبدئيا مع الجيش الملكي.

وجاء تعاقد فريق يوسفية برشيد مع اللاعب الشعبي، الذي جاور فريق رجاء بني ملال وخاض تجربة احترافية في الدوري الاماراتي، قبل العودة من جديد إلى الدوري الوطني من بوابة فريق وداد تماراة، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الفريق الرباطي.

ويواصل فريق يوسفية برشيد تداريبه في الحجر الصحي، إذ يشرف المدرب المؤقت عمر أزماني، على تداريب اللاعبين عبر تقنية الفيديو، وذلك استعداد لأي قرار تقضي به الجامعة بشأن مواصلة الدوري الاحترافي من عدمه.

13/06/2020 على الساعة 23h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360