استمارة البحث

مباشر

أمان الله: أتأسف لنتيجة التعادل أمام الجيش الملكي

11/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 11/08/2020 على الساعة 10h10

تأسف جمال أمان الله، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، لعدم تمكن فريقه من تحقيق نتيجة الفوز أمام الجيش الملكي، في المواجهة التي جمعتهما أمس الإثنين، برسم الجولة 21 من الدوري الاحترافي، والتي انتهت على وقع التعادل بهدف لمثله .

وقال مدرب  الدفاع الجديدي في تصريح لقناة "الرياضية" عقب المباراة المذكورة ، بأن نتيجة التعادل بهدف لمثله أمام الجيش الملكي، لم تكن النتيجة التي  ينشدها فريقه خلال هذه المواجهة ، بعد أن اكتفى أيضا بنتيجة التعادل خلال المبارتين الأخيرتين، أمام الرجاء الرياضي ونهضة بركان .

وأوضح مدرب الدفاع الجديدي، أن فريقه واجه فريقا منظما دفاعيا، ورغم ذلك تمكن لاعبوه من تسجيل هدف السبق خلال الجولة الأولى، مشددا أن فريقه لم يقوى على المحافظة على هذا التقدم خلال الجولة الثانية من المباراة .

وحمل مدرب الدفاع الجديدي لاعبه سيسكو تراجع فريقه في نتيجة المباراة، بعد أن أشهر في وجهه حكم المباراة  البطاقة الحمراء، ما جعل المباراة تفلت من بين أيدي لاعبيه، بحسب تعبيره .

وأضاف أمان الله ، بأنه ليس سعيدا  بنتيجة التعادل، مؤكدا أنه سيحاول تصحيح بعض الهفوات في فريقه خلال الأيام القليلة المقبلة، كي يحقق الانتصار الذي يبحث عن الفريق الجديدي، والذي غاب عنه  في الدوري الاحترافي، خلال 7 جولات متتالية .

11/08/2020 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل