استمارة البحث

مباشر

بالفيديو.. السكتيوي غاضب رغم تحقيق فريقه الفوز على برشيد

16/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

عبر عبدالهادي السكتيوي، مدرب أولمبيك أسفي، عن عدم رضاه عن العديد من الأمور التقنية داخل الفريق المسفيوي، رغم تحقيق فريقه على نتيجة الفوز على ضيفه يوسفية برشيد بهدف دون رد، في المواجهة التي جمهوهما، أمس السبت لحساب الجولة 22من الدوري الاحترافي .

وقال الهادي السكتيوي في تصريح لقناة الرياضية عقب المواجهة المذكورة، أن مباراة يوسفية برشيد هي المواجهة الثالثة التي يقود فيها فريقه أولمبيك أسفي بشكل رسمي، مشددا أن غير راض عن مجموعة من الأمور التقنية التي لم تكن حاضرة لذى لاعبيه  أمام الفريق الحريزي .

وأوضح مدرب أولمبيك أسفي، أن أهم شيء حققته المجموعة المسفيوية هو الظفر بالنقاط الثلاث للمواجهة، والتطور الحاصل لأداء لاعبيه عقب توالي المباريات .

وحقق أولمبيك أسفي الفوز على يوسفية برشيد بهدف دون رد، سجله  أيوب الكعداوي في الدقيقة 48، ايحقق الفريق المسفيوي فوزه الأول بعد خسارة وتعادل طيلة 8 مباريات، إذ يعود أخر فوز حققه أشبال عبد الهادي السكتيوي، كان على حساب مضيه إتحاد طنجة، بهدفين لواحد، برسم الجولة 13 من الدوري الاحترافي .

وعقب الفوز على يوسفية برشيد وهو الرابع له هذا الموسم مقابل 13 تعادل و5 هزائم، ارتقى الفريق السفيوي للرتبة 10 برصيد 25، فيما حصد الفريق الحريزي هزيمته 11 وتراجع للمركز 11 بذات العدد من النقاط .

16/08/2020 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل