استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..الدريدب يعتذر لأنصار "الماط" بعد الهزيمة أمام الحسنية

16/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

عبّر جمال الدريدب، المدرب المساعد في المغرب التطواني، من خلال تصريح رسمي له عقب الهزيمة التي حصدها فريقه أمام حسنية أكادير، بهدفين لواحد، عن حزنه الشديد لهذه الهزيمة القاسية والغير متوقعة على حسب تعبيره .

وقال جمال الدريديب خلال تصريح خص به قناة "الرياضية" أن فريق حسنية أكادير كان منظم بشكل جيد فاعيا، ما حرم مهاجميه من مساحات وصعب عليهم مهمة الوصول إلى شباك عبد الرحمان الحواصلي، حارس مرمى الفريق السوسي .

وأضاف المدرب المساعد للفريق التطواني، أنه حاول إدارة المباراة وفق العدد المتاح له من اللاعبين، بعد غياب 5 من أبرز لاعبيه الأساسيين، مبرزا أن فريق حسنية أكادير عرف كيف يحتفظ بالهدفين اللذين سجلهما من كرات ثابتة .

وخاض فريق حسنية أكادير طيلة أطوار الشوط الثاني بـ 10 لاعبين بعد أن أشهر الحكم عبد العزيز المسلك، الذي قاد المواجهة المذكورة، الورقة  الحمراء في وجه عبد الحكيم بسين، في الدقيقة 41 .

ويدين فريق حسنية أكادير لتحقيقه نتيجة الفوز لكل من كريم البركاوي الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 57 وأضاف زميله المهدي أوبيلا الهدف الثاني في الدقيقة 78 فيما سجل مصطفى اليوسفي،  الهدف الوحيد للفريق التطواني في الدقيقة 61 .

وعقب النتيجة المذكورة، رفع الحسنية رصيدها للنقطة الـ24 وارتقى للمركز الـ12 في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية، فيما واصل المغرب التطواني تواضعه بعد استئناف الدوري الاحترافي، وجمع نقطتين خلال 3 المباريات الأخيرة، وتجمد رصيده في 30 نقطة محتلا المرتبة الـ7.

16/08/2020 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل