استمارة البحث

مباشر

أوشريف" راض عن حصيلة الحسنية في البطولة الاحترافية

23/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

عبر مصطفى أوشريف، مدرب حسنية أكادير، عن سعادته الكبيرة بعد تحقيق فريقه نتيجة الفوز أماميوسفية برشيد، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، برسم الجولة 24 من الدوري الاحترافي .

وقال مصطفى أوشريف من خلال تصريح  لقناة "الرياضية" أن فريقه حقق فوزا ثمينا على يوسفية برشيد، ستجعله يحسن كثيرا ترتيب الفريق السوسي في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية .

وعبر مدرب حسنية أكادير، عن رضاه التام  على أداء فريقه، بعد عودة البطولة الاحترافية للدوران من جديد، معتبرا حصول فريقه على 11 نقطة من أصل 6 مباريات، نتيجة جد إيجابية، وتبدد مخاوف  الجماهير السوسية اتجاه مستقبل الفريق في البطولة الوطنية .

وأعرب مصطفى أوشريف عن متمنياته في أن يزكي فريق حسنية أكادير نتيجة الفوز التي حققها خلال المبارتين الأخيرتين، وأن يحصد انتصارات جديد في مستقبل المباريات المقبلة .

وكان حسنية أكادير  قد استغل بشكل جيد النقص العددي ليوسفية برشيد، بعد طرد لاعبه محمد التسولي في الدقيقة 58، ونجح الفريق السوسي في تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 85 عن طريق يوسف الفحلي، قبل أن يضيف المهاجم الفلسطيني تامر صيام الهدف الثاني، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وعقب هذا الفوز، ارتقى حسنية أكادير للمركز التاسع برصيد 28 نقطة، فيما واصل يوسفية برشيد سليلة نتائجه السلبية وبات رصيده26 نقطة محتلا المركز 11

23/08/2020 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل