استمارة البحث

مباشر

الدريدب يبرر الهزيمة أمام الدفاع الجديدي بكثرة الغيابات

28/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 08h00 | تحديث 28/08/2020 على الساعة 08h09

أرجع جمال الدريدب، المدرب المساعد في فريق المغرب التطواني لكرة القدم، الهزيمة في مباراة يوم أمس أمام الدفاع الحسني الجديدي، لكثرة الغيابات التي عاني منها الفريق التطواني خلال المواجهة المذكورة .

وقال جمال الدريدب في تصريح لقناة "الرياضية بعد المباراة المذكورة، أن فريقه عانى كثرة الغيابات المؤثرة، بعد أن غاب عن صفوفه خلال مواجهة مضيفه الدفاع الجديدي كل من محسن العشير بسبب الإصابة، فيما أصر كل من عبد الواحد الشخصي ومصطفى اليوسفي رغم معاتهما من الإصابة .

وشدد المدرب المساعد في فريق المغرب التطواني، أنه خسر 3 نقتاط ثمينة أمام الدفاع الجديدي، غير أنه في المقابل ربح لاعبين شباب، يمكن الاعتماد عليهم خلال مستقبل الأعوام الرياضية المقبلة .

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي الدفاع قذ نجح  في تسجيل فوزه  الثاني على التوالي في الدوري الاحترافي، على حساب المغرب التطواني، بنتيجة هدفين دون رد، في المواجهة التي جمعتهما لحساب الجولة الـ25 من الدوري الاحترافي، سجلهما التانزاني سايمون مسوفا وزكرياء حدراف في الدقيقتين (25) و(33) على الترتيب.

وعقب الفوز المذكور ارتقى الدفاع الجديدي للمركز السادس في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، فيما ظل المغرب التطواني في المركز السابع برصيد 33 نقطة.

28/08/2020 على الساعة 08h00 خليل أبوخليل