استمارة البحث

مباشر
الحيمر
© حقوق النشر : Dr

سعيد الصديقي يهدد بتجريد الحيمر من صدارة الدوري الاحترافي الثاني

21/10/2023 le360 على الساعة 12h30

ينفرد الكوكب المراكشي بصدارة جدول ترتيب الدوري الاحترافي الثاني برصيد 15 نقطة بفارق 3 نقاط عن الدفاع الجديدي صاحب المركز الثاني، لكن صدارة الفريق المراكشي لجدول الترتيب تخضع لاختبار صعب في مواجهة شباب المسيرة الطامع في اللحاق بفرق الصدارة، إذ يحتل المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

وسيكون فريق الكوكب المراكشي متصدر الدوري في رحلة شاقة صوب مدينة العيون التي سيواجه بها فريق شباب المسيرة، الذي يدربه سعيد الصديقي،  في مباراة ستعرف غياب رضوان الحيمر ، مدرب الفريق المراكشي بعد إيقافه لثلاث مباريات، من طرف اللجنة التأديبية للجامعةً.

ويسعى فريق الوداد الرياضي الفاسي للبحث عن فوز غاب عنه خلال المباريات الأربعة الأخيرة غير أن مهمته لن تكون سهلة أمام الراسينغ البيضاوي الطامح لتحقيق فوزه الثاني هذا الموسم، والثاني تواليا .

ويدرك مولود مذكر، مدرب أولمبيك خريبكة أن نتيجة الخسارة أمام مضيفه ستاد المغربي لن تبقيه على رأس العارضة التقنية للفريق الخريبكي، فيما ينشد شباب أطلس خنيفرة ، الوصيف، فوزه الرابع هذا الموسم من أجل تذويب فارق النقاط الثلاث عن المتصدر الكوكب المراكشي .

وسيكون النادي المكناسي في اختبار صعب عندما يواجه ضيفه الاتحاد الاسلامي الوجدي، الذي يوقع على بداية مميزة في بطولة القسم الثاني، فيما يسعى أولمبيك الدايرة لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم عندما يستقبل ضيفه رجاء بني ملال، علما أن الفريق السوسي يوقع على واحد من أسوء مواسمه خلال الاعوام الستة الأخيرة في بطولة القسم الثاني .

ويدرك فريق الدفاع الجديدي صعوبة مهمته عندما يحل ضيفا على الاتفاق المراكشي ، علما أن الفريق الدجالي وضع هدف العودة للقسم الأول ولن يرضي بغير الفوز أمام هذا الاخير الذي يعتبر الحصان الأسود في بطولة الموسم الحالي .

ويسعى فريق وادي زم استغلال الضعف الذي وقع عليه الجمعية السلاوية، متذيل ترتيب الدوري مع بداية الموسم الحالي ، من أجل تحقيق فوزه الأول هذا الموسم بعد أن اكتفى بثلاث تعادل وثلاث هزائم خلال الجولات الستة الماضية.

وفيما يلي البرنامج بالكامل :

السبت 21 أكتوبر 2023

الساعة الرابعة عصرا :
شباب المسيرة…الكوكب المراكشي
الراسينغ البيضاوي…الوداد الفاسي
سطاد المغربي …أولمبيك خريبكة

السادسة مساءا
شباب أطلس خنيفرة …شباب بتكرير

الأحد 22 أكتوبر 2023

الساعة الرابعة عصرا :
النادي المكناسي…الاتحاد الاسلامي الوجدي
أولمبيك الدشيرة …رجاء بني ملال

الساعة السابعة مساءا :

الاتفاق المراكشي…الدفاع الحسني الجديدي
سريع وادي زم …الجمعية السلاوية 

21/10/2023 على الساعة 12h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360