استمارة البحث

مباشر
جوزيف زينباور مدرب الرجاء
© حقوق النشر : khalil Essalak

"أرقام مميزة" لم تشفع لزينباور في تجنب انتقادات جمهور الرجاء

27/11/2023 le360 على الساعة 19h00

لم تشفع الأرقام “المميزة” للمدرب الألماني جوزيف زينباور في منافسات الدوري الاحترافي خلال نسخة الموسم الكروي الحاري، من تجنب انتقادات جماهير الرجاء الرياضي، التي ما زالت ترى أن هذا الأخير لم يقدم بعد ما يشفع له بالاستمرار في منصبه، ربانا للفريق الأخضر .

وبعد مرور 10 جولات من عمر الدوري الاحترافي، بات جوزيف زينباور رفقة  أمين الكرمة ، مدرب نهضة بركان، المدربين الوحيدين اللذان بدون هزيمة في البطولة الوطنية .

ونجح المدرب الالماني في قيادة الرجاء الرياضي، لتحقيق خمس انتصارات مقابل خمس تعادلات، ما جعل الفريق الأخضر يتصدر تريب البطولة الوطنية برصيد 20 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن مطارديه نهضة بركان والجيش الملكي اللذان بحوزتهما مباراة ناقصة . 

ورغم أن الندرب الألماني يشتكي دوما من عدم استغلال لاعبيه للفرص  التي تُتاح لهم في مباريات الدوري الاحترافي، غير ان خط هجوم الفريق الأخضر يحتل المركز الثاني إلى جانب نهضة الزمامرة  بعد تسجيلهما 14 هدفا فيما يعد خط هجوم الجيش النلكي الأقوى لحدود الجولة الغاشرة برصيد 17 هدفا .

وبالرغم من احتلاله صدارة الدوري وعدم تلقيه أي خسارة هذا الموسم، غير أن جماهير الرجاء تواصل انتقادها للندرب جوزيف زينباور ، مؤكدين أن الآرقام التي تحصل عليها حتى الجولة 10 لا تشفع له بالاستمرار في قيادة فريقهم خلال الموسم الكروي الحالي .

27/11/2023 على الساعة 19h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360