استمارة البحث

مباشر
الدفاع القسم الثاني
© حقوق النشر : Dr

الكوديم يؤمن صدارته مع بداية شطر الإياب و جمعية سلا يحقق نتيجة مهمة في صراع تفادي النزول

11/02/2024 le360 على الساعة 17h07

انتهت قبل قليل من يومه الأحد مباريات الدورة السادسة عشرة من بطولة القسم الثاني من الدوري الإحترافي بعدما كانت قد إنطلقت منذ أول أمس الجمعة.

و أسفرت مباريات اليوم عن فوز جمعية سلا على سطاد المغربي بهدفين دون رد ليصبح رصيده في النقطة 12 في المركز الأخير، و سطاد المغربي في المركز الرابع برصيد 27 نقطة.
 
 
و عاد الوداد الفاسي بنتيجة التعادل من قلب خريبكة أمام الأولمبيك المحلي بدون أهداف، ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده الأول برصيد 18 نقطة في المركز الحادي عشر والثاني في المركز السادس برصيد 23 نقطة.
 
 
وانتصر النادي الرياضي المكناسي على سريع وادي زم بالعاصمة الإسماعيلية بهدفين لواحد، ليبقى في الصدارة برصيد 33 نقطة، و الثاني في المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة.
 
 
 
و أجريت أمس السبت ثلاثة مباريات عن الجولة الـ 16 من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم، بمدن كل من وجدة وخنيفرة ومراكش. 
 
وسجلت مباريات أمس تعادل فريق الكوكب المراكشي بهدف لمثله أمام مضيفه الاتحاد الإسلامي الوجدي، ليضيف الفريق المراكشي نقطة واحدة لرصيده ليصبح 29 نقطة.

من جابنه، الفريق الوجدي رفع رصيده إلى 25 نقطة ليواصل مطاردته لكوكبة أندية المقدمة.

وتغلب فريق شباب المسيرة بعشرة لاعبين بحصة ثلاثة أهداف دون مقابل على نظيره الاتفاق المراكشي، ما نجح فريق الدفاع الحسني الجديدي، أمس الجمعة، في هزم ضيفه رجاء بني ملال، بهدفين لواحد.

وعقب تحقيقه نتيجة الفوز ارتقى فريق الدفاع الحسني الجديدي للمركز الثاني في  سبورة الترتيب برصيد  29 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر النادي المكناسي، فيما تجمد رصيد رجاء بني ملال في 22 نقطة.

وعاد فريق الراسينغ البيضاوي بنتيجة التعادل بهدف لمثله أمام مضيفه شباب  بنجرير .

و أول أمس الجمعة نجح فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، في هزم ضيفه رجاء بني ملال، بهدفين لواحد، في مباراة الجولة الأولى من شطر إياب الدوري الاحترافي الثاني، في المواجهة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة ، بملعب العبدي بمدينة الجديدة .  
 
وكان فريق رجاء بني ملال سباقا لافتتاح حصة التهديف بواسطة مهاجمه  رضوان الكروي، قبل أن يُعدِّل حمزة الدرعي النتيجة للفريق الحديدي في الدقيقة  77 .

وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن المواجهة ستنتهي على إيقاع التكافؤ، عاد حمزة الدرعي واقتنص هدف الفوز للفريق الدكالي قبل دقيقتين من انتهاء الوقت الأصلي للمواجهة.

وعقب تحقيقه نتيجة الفوز ارتقى فريق الدفاع الحسني الجديدي للمركز الثاني في  سبورة الترتيب برصيد  29 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر النادي المكناسي، فييما تجمد رصيد رجاء بني ملال في 22 نقطة وواصل احتلاله للمركز السادس بشكل مؤقت

وعن ذات الجولة،  عاد فريق الراسينغ البيضاوي ينتيجة التعادل بهدف لمثله  أمام مضيفه شباب  بنجرير .

11/02/2024 على الساعة 17h07 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360