استمارة البحث

مباشر
أمين نوارة
© حقوق النشر : Dr

سريع وادي زم يقترح مشروعا لتوسعة ملعبه

06/06/2018 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

قدم أمين نوارة، رئيس فريق سريع وادي زم لكرة القدم، مقترحا الى الكتابة العامة للمجلس البلدي في وادي زم، يهدف الى تطوير وإعادة تأهيل الملعب البلدي بالمدينة، بما يتناسب وطموحات مسؤولي وأنصار الفريق الوادزمي .

وقال نوارة في تصريح خص به le360 سبور، أن المكتب المسير لفريقه قدم مقترح مشروع للمجلس البلدي لمدينة وادي زم، يشمل توسعة الطاقة الاستعابية لمدرجات ملعبه الى ما يفوق عشرة آلاف متفرج ويقارب 15 ألف متفرج، وتجديد وإستبدال أرضيته بالعشب الطبيعي بدل الاصطناعي، لتكون بمواصافات عالية  وتأهيل الخدمات التحتية للملعب وتزويده  بأنوار كاشفة حديثة، فضلاً عن صيانة المرافق الأخرى، خاصة على مستوى منصة الصحافة .

وأشار نوارة أيضا،  الى  ان مقترحه  بخصوص الاصلاحات المذكورة حضيت بموافقة مبدئية من المجلس البلدي للمدينة، متمنيا أن تكون بداية الأشغال انطلاقا من شهر أبريل من العام المقبل، حتى لا يضطر فريقه الى تكرار سيناريو الموسم الأخير مرة أخرى للبحث عن ملعب يستقبل فيه خصومه حتى لا يفقد دعم أنصاره وكي لا تحرم خزينة الفريق من مداخيل الملعب مرة أخرى .

يذكر أنوفريق سريع وادي زم استطاع تأمين بقاءه بالقسم الأول للمحترفين خلال الموسم الكروي المنقضي، ليدشن الموسم المقبل مشاركته الثانية في البطولة الاحترافية مند تأسيسه عام 1926 .

06/06/2018 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360