استمارة البحث

مباشر
وليام جيبور
© حقوق النشر : Dr

عودة جيبور تقلق نجوم الوداد.. وأندية الدوري الإحترافي

06/08/2018 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 07/08/2018 على الساعة 10h33

بات الليبيري ويليام جيبور، واحدا من أبرز صفقات الميركاتو الصيفي الجاري، وأحد أبرز اللاعبين الذين ستسلط عليهم الأضواء هذا الموسم في الدوري الإحترافي، بعد عودته لحمل قميص الفريق الأحمر والدفاع عن ألوانه مجددا .

 
 
وحسم سعيد الناصيري، رئيس الوداد، صفقة جيبور، وتمكن من إعادته للفريق الأحمر، بعد مفاوضات مارثونية، بعد أن عانى الوداد الموسم الماضي، من افتقاد مهاجم صريح ، لذلك بحث في الميركاتو الصيفي عن لاعب يسد هذا الفراغ، مقابل صفقة غير مسبوقة في تاريخ صفقاته، بعدما دفع 500 مليون سنتيم للاعب جيبور في الموسم الواحد .

ويُتوقع أن يرفع جيبور من درجة المنافسة بين مهاجمي الوداد، ما سيجعل المنافسة شرسة وقوية في الخط الهجومي للوداد، لكسب مكان اساسي في التشكيلة الرسمية.

ويعد جيبور من أبرز الرابحين في ميركاتو الوداد، لأنه اللاعب الوحيد الذي يلعب في مركز قلب الهجوم، كما أنه يحظى بشعبية كبيرة، بعد أن قاد الوداد الموسم قبل الماضي للفوز بلقب البطولة الاحترافية التي توج خلالها هدافا للدورب ب 19 هدفا . 

وأصبح الوداد، يضم مجموعة من المهاجمين المتألقين مثل محمد أوناجم، إسماعيل الحداد، والنيجيري ميشيل بابا توندي، بديع أووك، وأيمن الحسوني، ما جعل الوداد يرسل مبكرا رسائل تحذير لباقي أندية البطولة الإحترافية، ويجعل المنافسة قوية بين الأندية الوطنية في منافسة البطولة والكأس .

من ناحيته، غادر الدراجي الوداد، خاصة بعد ذهاب المدرب فوزي البنزرتي، الذي كان وراء التعاقد معه. والأكثر من هذا أن الوداد، رفض تسجيله في القائمة الأفريقية، ما كان يؤكد عدم رغبة مسؤولي الفريق الأحمر في استمراره رفقة المجموعة الودادية في الموسم الجديد .

06/08/2018 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360