استمارة البحث

مباشر
حكيمي الغابون المغرب
© حقوق النشر : Dr

فيديو .. هدف خرافي من حكيمي ينقذ به ”الأسود“ من مغادرة ياوندي أمام الغابون

18/01/2022 زهير حجاري على الساعة 21h51

أنقذ اشرف حكيمي المنتخب الوطني من احتلال المركز الثاني في مجموعته الثالثة من كأس إفريقيا الجارية حاليا بالكاميرون، حينما سجل هدف التعادل ضد منتخب الغابون في المباراة التي إنتهت بين المنتخبين قبل قليل من يومه الثلاثاء وكان ملعب أحمدو أهيدجو بياوندي مسرحا لها في إطار الجولة الثالثة من العرس الإفريقي.

وإلى حدود الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني كان الأسود في المركز الثاني وبالتالي كانوا سيغادرون مدينة ياوندي نحو مدينة كاميرونية أخرى من أجل خوض مباراة ثمن كأس إفريقيا، قبل أن يتمكن بوفال نجم المباراة الأولى ضد منتخب غانا، من إدراك التعادل بواسطة ضربة جزاء تحصل عليها بنفسه بعدما تمت عرقلته داخل مربع العمليات علما أنه دخل إلى المباراة في دقيقتها الـ 55.  
 
وقبل نهاية الشوط الثاني بعشرة دقائق تقدم مرة أخرى فهود الغابون في النتيجة بواسطة آرون سليم بوبينزا، لكن أشرف حكيمي كان له رأي آخر بتسجيله هدف التعادل بطريقة خرافية، من خلال ضربة خطأ مباشرة.
 
وتألق من جانب المنتخب الوطني الحارس منير الكجوي المحمدي الذي قام بالتصدي إلى فرص سانحة للتسجيل من جانب المنتخب الغابوني. 
 
وأنهى ابناء المدرب وحيد خليلوزيتش إثر هذا التعادل المثير ضد الغابون، في صدارة مجموعتهم برصيد سبع نقاط مقابل خمس نقاط للفهود، وبالتالي فـ الأسود، سيواصلون البقاء داخل مقر إقامتهم بياوندي، وخوض باقي المباريات المتبقية بملعب أحمدو أهيدجو. 
 

18/01/2022 على الساعة 21h51 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360