استمارة البحث

مباشر

بالفيديو. أهم ما جاء في ندوة ديسابر قبل مواجهة المنتخب المغربي

20/01/2024 le360 على الساعة 18h30

كشف الفرنسي سيباستيان ديسابر، مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية لكرة القدم، أنه تجاوز نتيجة المباراة الأولى، وكل التركيز منصب على المواجهة الثانية أمام المنتخب المغربي.

وأضاف المتحدث نفسه في الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة، أنه تم الإشتغال على بعض النقائص التي عرفتها المباراة الأولى لتحقيق النقاط الثلاث غدا أمام المغرب.

وتابع ديسابر، علينا تقديم مباراة كبيرة وعلينا الاشتغال على نقاط قوتنا من أجل تحقيق النتيجة التي نودها.

وأشار المدرب الفرنسي، أنه من الممكن أن تعرف المواجهة بعض التغييرات، خاصة وأننا نتوفر على مجموعة من اللاعبين وكل مباراة سنقحم من نرى قادرين على تقديم الإضافة.

وقال ديسابر، "أتوفر على 24 لاعبا ما يتيح لي العديد من الخيارات، ارتكبنا أخطاءا في المباراة الأولى، ووجب عدم تكرارها أمام المغرب، لديهم لاعبون جيدون وسنحاول مفاجآتهم بالحملات المرتدة".

وأضاف المتحدث نفسه، "لدينا إمكانيات جيدة وعلينا استغلالها غدا أمام المغرب، كي لا نندم بعدها، خاصة وأننا في تطور ملحوظ".

وتابع، "المنتخب المغربي يحتاج لنقاط المباراة لأنه لم يتأهل بعد، أعرف لاعبيه جيدا وهم إلى جانب السينغال من أبرز المرشحين للفوز باللقب".

وأوضح المدرب الفرنسي، أن المنتخب المغربي يتوفر على الاستقرار بالإضافة إلى البنيات التحتية، ما يساهم في تحقيق نتائج إيجابية على غرار السنغال، ونحن نحاول أيضا الإشتغال على نفس المنوال وبدأنا في التحسن أكثر.

واختتم حديثه، المنتخب المغربي بإمكانه القيام بتغييرات على طريقة اللعب في المواجهة، لذلك أفضل أن أركز إلى الإمكانيات التي نتوفر عليها من أجل استغلالها.

بعثة موقع Le360سبور إلى مدينة سان بيدرو الإيفوارية

20/01/2024 على الساعة 18h30 le360