استمارة البحث

مباشر
مباراة المنتخب
© حقوق النشر : Dr

الأسود في مواجهة قمة أمام جنوب إفريقيا لتحقيق انجاز تاريخي

01/07/2019 محمد بلعودي على الساعة 15h48

يخوض المنتخب الوطني ثالث مواجهة له برسم الدور الأول لكأس إفريقيا وتجمعه بمنتخب جنوب إفريقيا، اليوم الاثنين، بداية من الساعة الخامسة مساء.

ويسعى المنتخب الوطني إلى تحقيق انجاز تاريخي في حال فوزه على جنوب إفريقيا إذ ستكون المرة الأولى في تاريخه الذي يحقق ثلاث انتصارات متتالية في الدور الأول، علما أنه حسم تأهله إلى دور الثمن في الجولة الثانية بعد فوزه على منتخب الكوت ديفوار، بهدف لصفر، وكان قد دشن مشاركته في الكان بالفوز على ناميبيا بهدف لصفر أيضا.

واختار الناخب الوطني رونار إراحة بعض لاعبيه من أجل اراحتهم، إذ فضل الإبقاء على المهدي بنعطية ونبيل درار في كرسي الاحتياط، إلى جانب الحارس ياسين بونو، فيما سيكون المحمدي الحارس الرسمي في مباراة اليوم.

وسيكون المنتخب الوطني مطالبا بالفوز للحفاظ على صدارته للمجوعة وتفادي الدخول في حسابان النسبة الخاصة أو العامة للحسم في الصدارة، خاصة أن لديه 6 نقاط والفوز سيمكنه من تحقيق العلامة الكاملة ورفع الرصيد من النقاط إلى 9 نقاط.

وسيحاول منتخب جنوب إفريقيا بدوره تكريس تفوقه التاريخي على الأسود، من أجل ضمان تأهله إلى الدور الموالي، في انتظار معرفة نتيجة المباراة الأخرى بين الكوت ديفوار، وناميبيا، للحسم في ترتيب المجموعة الرابعة.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يضمن فيها المنتخب الوطني تأهله إلى الدور الثاني، بعد النسخة الماضية، علما أنه منذ 2004 لم يتجاوز الدور الأول، وهي آخر نسخة نجح فيها الأسود في التأهل إلى المباراة النهائية.

01/07/2019 على الساعة 15h48 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360