استمارة البحث

مباشر

فيديو: الرجاء ينهي الجولة الأولى متأخرا في النتيجة أمام المنستيري

21/02/2021 صلاح مغاني على الساعة 15h08

أنهى فريق الرجاء الرياضي الجولة الأولى من المباراة التي تجمعه هذه اللحظات، بمضيفه الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي،بالملعب الأولمبي مصطفى بن جنات، ضمن إياب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات من مسابقة كأس الكاف، متأخرا في النتيجة بهدف دون مقابل.

وجاءت مجريات الجولة الأولى التي انطلقت متأخرة بحوالي ربع ساعة عن موعدها المحدد بسبب دخول بعض الجماهير التونسية إلى المعلب، متكافئة بالنسبة للفريقين، اللهم بعض المحاولات الخطيرة التي أتيحت للفريق الأخضر.

وكانت أبرز محاولة للرجاء خلال الجولة الأولى بواسطة اللاعب وائل نوح السعداوي، الذي كان قريبا من تسجيل الهدف لفريق الرجاء الرياضي، بعدما تلقى كرة عرضية جميلة من زميله عبد الإله الحافيظي، غير أنه لم يسحن استغلال هدف الفرصة بشكل جيد.

وكان اللاعب الحافيظي نشيطا في الجولة الأولى، رغم الحراسة المفروضة عليه، إذ مد زملائه ببعض الكرات الحاسمة، غير أنها لم تستغل على النحو الجيد.

وتمكن فريق التونسي من تسجيل الهدف خلال الجولة الأولى بواسطة اللاعب إلياس الجلاصي، في الدقيقة الـ 39 من المباراة، بعد خطأ لخط دفاع .

ويتطلع الرجاء إلى العود من تونس ببطاقة التأهل إلى دور المجموعات، بعدما حسم الفريق الأخضر مواجهة الذهاب، الأحد الماضي، لصالحه بهدف دون رد، من توقيع المهاجم محمود بنحليب.
 
ويكفي الفرق الأخضر التعادل بدون أهداف امام الفريق التونسي لضمان التأهل الدور الموالي من هذه المسابقة، من أجل تعورض الإقصاء المبكر من مسابقة دوري أبطال إفريقيا على يد فريق تونغيت السنغالي.

21/02/2021 على الساعة 15h08 صلاح مغاني