استمارة البحث

مباشر
جمهور الرجاء
© حقوق النشر : Dr

جماهير الرجاء تغزو الصفحة الرسمية لفيتا كلوب

28/11/2018 خليل أبوخليل على الساعة 14h32 | تحديث 28/11/2018 على الساعة 14h52

غزت جماهير الرجاء الرياضي، الصفحة الرسمية لفريق فيتا كلوب الكونغولي، بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، إذ تشهد مواجهة بين أنصار الفريقين، قبل المباراة الحاسمة التي ستجمعهما، الأحد المقبل، بملعب الشهداء، في كينشاسا برسم إياب نهائي كأس الكونفيدرالية .

وعمدت الصفحة الرسمية، لفريق فينا كلوب، إلى نشر بلاغ  رسمي، في صفحته الرسمية، لشحن جماهيره، بمصطلحات قوية وعنيفة ، من قبل "لم نخسر الحرب" "سيتقاتل اللاعبون" ، ما رفع منسوب الثقة بين أنصار الفريق الكنغولي، بتوعد فريق الرجاء بالهزيمة، وصنع "ريمونتادا"، والفوز بأكثر من ثلاثة أهداف،  وجعلها  مباراة تاريخية الأحد المقبل.

واستفز البلاغ المذكور، زوار الصفحة المذكورة، من الجماهير الرجاوية، ما جعلها تصف ردود أفعال جماهير الفريق الكونغولي، بأن "الريمونتادا"  التي يتحدثون عنها، لن تحدث إلا في أحلام بعضهم، مدافعين عن فوز فريقهم، بثلاثية مستحقة، معبرين عن تقثهم في عناصر الفريق الأخضر، وعودته باللقب من كينشاسا .

يذكر أن ما خصته الصحافة الكنغولية، بعد هزيمة فريقها أمام الرجاء، الأحد الماضي، يتماهى، وما نشره فريق فيتا كلوب، حيث أنها بدورها تشحنت جمهورها بعبارات قوية، وكأن الفريقان سيخوضان، نزالا في الرياضات الحربية وليست كرة القدم، ما يؤكد أن مهمة الفريق الأخضر لن تكون سهلة، للتتويج باللقب الإفريقي .

28/11/2018 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360