استمارة البحث

مباشر
الرجاء ضد الحسنية
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يواصل عروضه السيئة بتعادل مخيب للآمال أمام الحسنية

10/03/2019 محمد بلعودي على الساعة 19h03 | تحديث 10/03/2019 على الساعة 19h10

عجز فريق الرجاء الرياضي عن تحقيق فوزه الأول في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي في مباراته أمام حسنية أكادير، برسم الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإفريقي، إذ اكتفى بالتعادل بدون أهداف.

وقدم مرة أخرى الرجاء مباراة دون المستوى، إذ لم ينجح في بلوغ مرمى الحسنية، ولم يقدم لاعبوه مستوى يشفع لهم بالفوز في المباراة، علما أن الفريق عانى من غيابات مؤثرة، خاصة في خط وسط الميدان.

وحافظ الرجاء على مركزه الأخير في المجموعة الأولى بأربع نقاط، علما أنه بطل النسخة الماضية، في الوقت الذي رفع حسنية أكادير رصيده إلى 5 نقاط، وأصبح يحتل المركز الثاني مع فريق أوتو ديو الذي سيواجه بعد حوالي ساعة من الآن فريق نهضة بركان.

وواصل الفريق الأخضر مسلسل إهدار النقاط، إذ لم يحقق أي فوز في دور المجموعات، واكتفى بأربع تعادلات وهزيمة قاسية أمام نهضة بركان، الأمر الذي ضيع عليه تقوية حظوظه في التأهل إلى دور الربع.

وفشل الرجاء في ترجمة الفرص التي أتيحت له إلى أهداف، خاصة في ظل التصديات الناجحة للحارس الحواصلي، الذي انقد مرماه من أهداف محققة كان أبرزها الضربات الرأسية لبدر بانون.

وسيكون على الرجاء والحسنية انتظار نتيجة مباراة بركان وأوتو ديو، إذ في حال فوز الأخير سيضمن تأهله رفقة فريق بركان إلى الدور الموالي، بينما سيغادر الرجاء وحسنية أكادير، الذي سيكون في مهمة صعبة في الجولة السادسة أمام فريق نهضة بركان، متصدر المجموعة الولى برصيد ثمان نقاط.

10/03/2019 على الساعة 19h03 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360