استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان
© حقوق النشر : Dr

الصحافة التونسية تتجاهل أعمال شغب لاعبي الصفاقسي وتكتفي بإقصاءه من الكاف

06/05/2019 إلياس البطاحي على الساعة 12h00

سلطت وسائل الإعلام التونسية الضوء على إقصاء الصفاقسي التونسي لكرة القدم، أمام نهضة بركان الذي تأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه بثلاثية دون رد، برسم إياب نصف نهائي المسابقة المذكورة.

وكشفت صحيفة الصريح التونسية، أنها نوهت إلى تحذير سابق بشأن تداول تسجيل هاتفي لرئيس نهضة بركان مع عضو من فريقه يؤكد من خلاله أن لقب كأس الكونفدرالية مضمون.

وأضاف المصدر نفسه، أن التسجيل تم تداوله عبر وسائل الإعلام المغربية  حيث طالبت الكاف بفتح تحقيق فيه، خاصة وأن هناك اتهامات تونسية لحكم مباراة الأمس أمام نهضة بركان.

في حين أكد موقع الجوهرة، أن النادي الصفاقسي ودع منافسات كأس الإتحاد الإفريقي من الدور نصف النهائي بعد هزيمته أمام نهضة بركان المغربي بنتيجة 0 - 3، مؤكدة أن الفريق المغربي حسم التأهل منذ النصف ساعة الأولى من المقابلة بعد أن سجل ثلاثية عن طريق لابا كودجو في الدقيقة 08 من ركلة جزاء، و عمر النمساوي في الدقيقة 19 و إسوفو ديو في الدقيقة 31.

وعنونت إذاعة "موزاييك" التونسية عبر موقعها الإلكتروني، النادي الصفاقسي يودع كأس الكاف بعد هزيمته أمام نهضة بركان، موضحة أن الفريق لم يتمن من التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية لكرة القدم بعد هزيمته أمام نادي نهضة بركان بنتيجة 3 أهداف لصفر.

وذكرت صحيفة "الصباح نيوز" أن فريق الصفاقسي فشل في التأهل إلى نهائي الكونفدرالية بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة دون رد، موضحة أن الفريق التونسي لم يقدر على الإستفادة من أسبقية الذهاب وقدم مباراة دون المأمول عكست تراجع الفريق في الفترة الأخيرة.

وتجاهلت جل الصحف التونسية أعمال الشغب التي عرفتها نهاية المباراة المذكورة وهجوم لاعبي الصفاقسي على الحكام المواجهة، وذلك بعد الإقصاء عقب ريمونتادا تاريخية أمام النادي البركاني بثلاثية دون رد.

06/05/2019 على الساعة 12h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360