استمارة البحث

مباشر
أنشيلوتي
© حقوق النشر : Dr

أنشيلوتي يطمئن جماهير الملكي حول وضعية الفريق

03/02/2023 سفيان بالحاج (صحفي متدرب) على الساعة 14h32

كشف المدير الفني لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، عن موقف الثنائي إيدير ميليتاو وكريم بنزيما من المواجهة القادمة أمام ريال مايوركا.

حيث غادر ميليتاو مباراة أمس ضد فالنسيا التي فاز بها الريال بهدفين نظيفين، متأثرا بإصابة قوية تعرض لها في بداية اللقاء، ليلحق به الفرنسي كريم بنزيما بإصابة أخرى في الدقيقة 60' من عمر المباراة.

وذكر أنشيلوتي في تصريحات له عقب المباراة: "ميليتاو لن يعود قبل يوم الأحد وأما إصابة بنزيما فهي خفيفة للغاية".

أما عن ظهور إدواردو كامافينجا كظهير أيسر فقد صرح أنشيلوتي: "لم يلعب مباريات كثيرة في هذا المركز، لكنه يخلق الكثير من الخطر للخصم ويدافع بشكل جيد، صحيح لايحب هذا المكان لكن سنعتمد عليه حتى نرى موقف ديفيد ألابا".

أما عن التخلي عن توني كروس ومودريتش فقد أكد أنشيلوتي أنها من ركائز الفريق الأساسية ولا يمكن التخلي عنهما في هذا الوقت من الموسم.

ودعم أنشيلوتي ما يقدمه سيبايوس على ارضية الميدان حيث صرح: " إنه يؤدي بشكل جيد ونحن ندرك ذلك، هناك مشكلة تعاقدية وعلى إدارة النادي النظر فيها".

و فيحديثه عن مستوى فينيسيوس جونيور صرح المدرب:"إنه يعاني أكثر في الشوط الأول، ولكن بالشوط الثاني يهاجم بشكل أفضل ويركض خلف الخصوم ويحاول إرهاق الظهير الذي يلعب أمامه، الطرد الذي تلقاه جابرييل باوليستا يعكس حالة العجز التي شعر بها أمام فينيسيوس".

جدير بالذكر أن فوز ريال على فالنسيا جعل الفريق يحتل المركز الثاني بجدول الدوري الإسباني بـ45 نقطة بفارق 5 نقاط عن برشلونة المتصدر.

03/02/2023 على الساعة 14h32 سفيان بالحاج (صحفي متدرب)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360