استمارة البحث

مباشر
برشلونة
© حقوق النشر : SB 360

أنسو فاتي يعلن عن وجهته المقبلة

14/02/2023 سفيان بالحاج (صحفي متدرب) على الساعة 21h00

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن الإسباني أنسو فاتي حسم موقفه من الاستمرار في برشلونة بعد الأنباء النتشرة عن رغبة النادي في بيعه نهاية الموسم الحالي.

 وأشارت إلى أن مهاجم البلوغرانا لا يفكر حاليًا في العروض الكثيرة التي وصلته من مختلف الأندية الأوروبية الكبيرة، وقرر الاستمرار مع النادي "الكتالوني"، رغم أنه بات لاعبًا احتياطيًّا مع المدرب تشافي هيرنانديز.
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، في تقرير لها اليوم الثلاثاء، إن فاتي يركز حاليًا على تغيير وضعه والحد من جميع الشائعات التي ظهرت بشأن مستقبله، إذ يرتبط مع النادي بعقد يمتد حتى عام 2027.

ويرغب اللاعب في الاستمرار في مساعدة الفريق على الفوز بالدوري الإسباني والمنافسة على بقية الألقاب؛ وذلك لإثبات نفسه وحصد مزيد من النجاحات مع برشلونة، رغم الزخم الإعلامي الذي يحيط به وعروض الأندية المهتمة وفي مقدمتها بايرن ميونخ الألماني وأرسنال وتوتنهام الإنجليزيان، إذ يهتم اللاعب بالتركيز على الأداء الذي يقدمه، ولا يفكر سوى في إقناع تشافي بمنحه المزيد من الفرص.
وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن تصريحات المدرب تشافي مؤخرًا، منحت اللاعب الهدوء والثقة، مؤكدة أن اللاعب سيكون أحد الحلول المهمة للفريق في موسم طويل جدًا، ولا يمثل مشكلة بأي حال من الأحوال.
وكان تشافي، قد أكد في تصريحات سابقه له إن "فاتي ليس للبيع، لا يوجد حاليًا أي لاعب للبيع. لديَّ ثقة غير عادية به، إنه لاعب الحاضر والمستقبل. لا أفهم أن يكون هناك حديث عن بيع هذا اللاعب".
وشارك فاتي في 31 مباراة مع برشلونة هذا الموسم في جميع المسابقات، لعب خلالها 1126 دقيقة، وأسهم في 9 أهداف (سجل 6 وقدم 3 تمريرات حاسمة).

14/02/2023 على الساعة 21h00 سفيان بالحاج (صحفي متدرب)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360