استمارة البحث

مباشر
زين الدين زيدان
© حقوق النشر : Dr

زيدان: "رغم الانتقادات .. أنا مقتنع ببنزيما"

15/02/2017 جواد الكبوري على الساعة 19h32

أكد زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الاسباني، اقتناعه الكامل بمستوى مواطنه كريم بنزيما، رغم الانتقادات الكبيرة التي تلقاها الأخير بسبب مشاكل في الثبات على مستواه في ظل منافسة شرسة أبداها زميله في الفريق ألفارو موراتا، والذي أعرب في أكثر من مرة عن رغبته في ترك النادي في حالة إذا ما لم يتمكن من اللعب بشكل مستمر.

" كل واحد له الحق في التفكير والحكم بالطريقة التي تريحه، أما أنا فأعتبر أن بنزيما لاعب مميز، ملتزم ومركز في جميع الأمور المطلوبة منه، الجميع سيرغب بأداء أفضل من كريم، لكنني على كل حال سعيد بما يقدمه للفريق"، بهذه الكلمات واصل زين الدين زيدان، دفاعه عن مهاجمه كريم بنزيما، وذلك أثناء الندوة الصحفية التي عقدها قبل مباراة فريقه أمام نابولي القادم من جنوب إيطاليا.

وأضاف زيدان حول بنزيما مخاطبا الصحفيين :" بنزيما جاهز، يمكنكم كتابت ما تريدون، لكنني مقتنع من أنه لاعب جيد وسيضيف للفريق الشيء الكثير، أتمنى أن يسجل في مباراة نابولي"، متابعا :" لا يمكنني أن أخفي أنني أتضايق أحيانا من النقد الموجه للاعبين بصفة عامة وليس فقط كريم، لكنهم يدركون جيدا أن النقد هو جزء من اللعبة".

وتطرق زيدان لعودة مهاجمه غاريث بيل، للتداريب حيث أفاد :" هو الأسبوع الأول لغاريث معنا، لا أعلم متى بالضبط سيمكننا الاعتماد عليه لأنه كان غائبا لمدة ثلاثة أشهر لذا يجب التريث، الأهم أنه الآن معنا".

زيدان الذي أشاد أيضا بكريستيانو رونالدو، اعتبر أن المباراة أمام نابولي لن تكون سهلة حيث قال :" نابولي لديهم لاعبين سريعين وقصار القامة، لديهم مستوى عالي من التقنيات، لكن هذا لا يمنع أن لدينا أسلحة قد تخلق لهم مشاكل عديدة".

15/02/2017 على الساعة 19h32 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360