استمارة البحث

مباشر
زين الدين زيدان
© حقوق النشر : Dr

زيدان: بطاقة التأهل سوف تلعب هناك .. في جنوب إيطاليا

16/02/2017 جواد الكبوري على الساعة 13h32

رغم سعادته الظاهرة بعد فوز ريال مدريد على منافسه الإيطالي نابولي، في دور ثمن نهائي كأس عصبة الأبطال الأوروبية، حذر زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي من اعتبار النتيجة نهائية، مؤكدا أن بطاقة التأهل سوف تلعب هناك .. في جنوب إيطاليا.

"لا أعلم هل كانت المباراة هي الأفضل بالنسبة لنا، لكننا كنا مركزين بشكل كبير جدا، كما أننا لعبنا أمام خصم منظم، قدم مباراة جيدة، على كل حال أنا سعيد باللقاء ونتيجته"، بهذه الكلمات علق زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد على المباراة التي جمعت فريقه بفريق نابولي الإيطالي، أمس الأربعاء، وانتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في دور ربع النهائي لكأس عصبة الأبطال الأوروبية.

المدرب الفرنسي اعتبر أن بطاقة العبور إلى الدور القادم، لمواصل ريال مدريد حلمه في الحفاظ على لقبه الأوروبي سيكون دون شك بمقابل، هذا المقابل هو المعاناة في مباراة الإياب التي سيتضيفها نابولي على ملعبه "سان باولو"، حيث أفاد زيدان :" نابولي فريق كبير، استطاع أن يخلق لنا الكثير من المتاعب كما أنه يستطيع بسهولة الرفع من نسبة خطورته، لكنني أكد دائما أن لدينا العديد من الأسلحة التي قد تدمر أحلام الفرق الأخرى في التفوق عليها".

16/02/2017 على الساعة 13h32 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360