استمارة البحث

مباشر
لويس انريكي
© حقوق النشر : Dr

هؤلاء مرشحون لخلافة إنريكي في قيادة برشلونة

16/02/2017 جواد الكبوري على الساعة 21h32

بدأت الإشاعات تتكاثر حول مستقبل مدرب فريق برشلونة الاسباني لويس إنريكي، بعد الهزيمة المدوية الأخيرة بحديقة الأمراء أمام باريس سان جيرمان، صحيفة الغارديان سمت 5 مدربين، قد يقع عليهم الاختيار، من أجل تعويض إنريكي لقيادة بطل الدوري الاسباني بداية الموسم القادم.

بسبب الوضعية المعقدة التي يعيشها فريق برشلونة الاسباني على المستوى الأوروبي، وتخلفه في الصف الثاني وراء منافسه التقليدي ريال مدريد في الليغا الاسبانية، نشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية تقريرا تحدثت فيها عن الخلفاء المرتقبين من قيادة الفريق الكاتالوني بداية الموسم القادم.

القائمة تزعمها اسم لاطلما ارتبط بفريق برشلونة وهو الهولندي رونالد كومان، مدافع الفريق السابق، ومدرب فريق إيفرتون الإنجليزي الحالي الذي كان مرشحا لخلافة غوارديولا عند خروجه من النادي.

أما عن باقي الأسماء فيأتي الأرجنتيني خورخي سامباولي، مدرب فريق إشبيلية الذي يبلي البلاء الحسن رفقة الفريق الأندلسي هذا الموسم، يزاحمه كل من مواطنه ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوسبور الإنجليزي، الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب أتليتكو بيلباو الاسباني ومواطنه إيزيبيو ساكريستان مدرب فريق ريال سوسيداد الممارس في الليغا الإسبانية.

16/02/2017 على الساعة 21h32 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360