استمارة البحث

مباشر
الأرجنتين
© حقوق النشر : Dr

هجوم أرجنتيني قوي لمواجهتي تشيلي وبوليفيا في تصفيات "المونديال"

05/03/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 11h00

أعلن إدغاردو باوتسا مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم، أن تشكيلة المنتخب التي ستواجه تشيلي وبوليفيا الشهر الحالي، في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2018، تضم كامل الأسلحة الهجومية.

وإستدعى باوتسا النجم ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم، بالإضافة إلى الهدافين غونزالو هيغواين وباولو ديبالا (يوفنتوس الإيطالي) وسيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي الإنجليزي)، كما إستدعى إيزيكييل لافيتزي الذي إنتقل إلى الدوري الصيني للمرة الأولى.

وتحتل الأرجنتين المركز الخامس في التصفيات، بعد 12 مرحلة من أصل 18، بفارق 8 نقاط عن البرازيل المتصدرة في المجموعة الموحدة لأميركا الجنوبية.
وتتأهل إلى المونديال المنتخبات الأربعة الأولى بشكل مباشر، فيما يخوض صاحب المركز الخامس ملحقا قاريا.

وفي ما يلي تشكيلة منتخب الأرجنتين: حراسة المرمى: سيرخيو روميرو (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، ناهويل غوزمان (تيغريس المكسيكي)، ماريانو اندوخار (استوديانتيس لا بلاتا).

الدفاع: فاكوندو رونكاليا (سلتا فيغو الاسباني)، ماتيو موساكيو (فياريال الاسباني)، راميرو فونيس موري (ايفرتون الانجليزي)، ماركوس روخو (مانشستر يونايتد)، بابلو زاباليتا (مانشستر سيتي الانجليزي)، غابرييل مركادو (اشبيلية الاسباني)، نيكولاس اوتامندي (مانشستر سيتي)، ايمانويل ماس (طرابزون سبور التركي)، خوليو بوفاريني (ساوباولو البرازيلي).

الوسط: خافيير ماسكيرانو (برشلونة الاسباني)، غيدو بيتزارو (مونتيري المكسيكي)، لوكاس بيليا (لاتسيو الايطالي)، ايفر بانيغا (انتر ميلان الايطالي)، انزو بيريز (فالنسيا الاسباني)، انخل دي ماريا (باريس سان جرمان الفرنسي)، ماركوس اكونيا (راسينغ) انخل كوريا (اتلتيكو مدريد الاسباني).

الهجوم: سيرخيو اغويرو (مانشستر سيتي)، لوكاس براتو (أتلتيكو مينيرو البرازيلي)، باولو ديبالا وغونزالو هيغواين (يوفنتوس الايطالي)، ليونيل ميسي (برشلونة) ايزيكييل لافيتزي (هيبي فورتشون الصيني).

05/03/2017 على الساعة 11h00 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360