استمارة البحث

مباشر
بيل
© حقوق النشر : Dr

إصابة بيل قد تبعده عن مواجهة بايرن ميونيخ

14/04/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 21h32

سيغيب لاعب نادي ريال مدريد الإسباني الويلزي غاريث بيل عن مباراة سبورتيغ خيخون، غدا السبت، ضمن الدوري المحلي، بسبب إصابة قد تبعده أيضا عن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة بايرن ميونيخ الالماني، يوم الثلاثاء المقبل.

وكان بيل خرج في منتصف الشوط الثاني، في مباراة الذهاب على ملعب بايرن الأربعاء (فاز النادي الملكي 2-1)، لمضاعفات في كاحله جراء إصابة سابقة أبعدته حوالي ثلاثة أشهر عن الملاعب.

وقال مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، في مؤتمر صحافي، عشية لقاء خيخون "لن يكون (بيل) معنا غدا، هذا وأضح، بعد ذلك سنرى كيف تسير الأمور". وتابع "إنها إصابة عضلية في المكان حيث أجرى عملية جراحية. بطبيعة الحال، أنا قلق، فلا احبذ رؤية لاعبي فريقي يتعرضون للإصابة لا سيما أننا دخلنا الأمتار الأخيرة من الموسم".

وخاض بيل 25 مباراة طوال الموسم في مختلف المسابقات بسبب الإصابات والإيقاف، ومن المتوقع أن يجري زيدان تبديلات على تشكيلته غدا، مقارنة بالتشكيلة التي لعبت ضد بايرن ميونيخ، وقد يلجأ إلى إراحة البرتغالي كريستيانو رونالدو مسجل الهدفين ذهابا، ويستمر غياب المدافعين الفرنسي رافايل فاران والبرتغالي بيبي عن صفوف فريق العاصمة الإسبانية.

يذكر أن ريال مدريد يسعى إلى أن يصبح أول ناد ينجح في الإحتفاظ بلقبه القاري منذ 27 عاما، عندما حقق ميلان هذا الإنجاز عام 1990. وختم زيدان "أعتقد بأن ذلك يسري في جينات النادي، كلما كانت المباريات أصعب، كلما رد اللاعبون على أرضية الملعب".

14/04/2017 على الساعة 21h32 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360