استمارة البحث

مباشر
غريزمان
© حقوق النشر : Dr

صحيفة إسبانية: برشلونة حسم صفقة غريزمان

06/06/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 17h48

ارتبط اللاعب أنطوان غريزمان مهاجم ونجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مرارا وتكرارا منذ عدة أشهر، بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية في وقت سابق، إلى أن النادي الكاتالوني ينوي تفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب الدولي الفرنسي في 1 يوليوز المقبل، عن طريق دفع 100 مليون يورو لأتلتيكو مدريد.

وتقدر قيمة الشرط الجزائي في عقد غريزمان بـ200 مليون يورو ستنخفض إلى النصف عند نهائي شهر يونيو الجاري، مما يعني قدرة برشلونة على حسم الصفقة بسعر سيكون رائعا في ظل الإرتفاع الجنوني في أسعار اللاعبين حاليا.

في حين خرج الصحفي الإسباني الموثوق ألبرت روغ والذي يعمل في "رايو كاتالونيا" ليؤكد أن صفقة انتقال غريزمان إلى برشلونة تمت بالفعل، حيث قال " إنها تمت، نعم، رغم أن كلا الطرفين لن يؤكد ذلك. لقد تم إبلاغنا بالفعل بالإتفاق الخاص بين كلا الجانبين، وغريزمان سيكون في برشلونة بالصيف بنسبة 100 بالمائة".

أما بالنسبة لجوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، فقد أكد المفاوضات مع ممثلي المهاجم الفرنسي، حيث صرح بأنه تقابل مرة مع غريزمان واجتمع مع وكيل أعماله في أكتوبر الماضي.

وكان غريزمان قد ظهر في مقابلة صحفية مع مجلة "سبوكس دوت كوم" الألمانية أكد أنه لم يتخذ قراره النهائي حتى الآن بشأن مستقبله، حيث قال في تصريحاته " أفكر في ذلك، ما زلت لم أقرر ".

 

06/06/2018 على الساعة 17h48 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360