استمارة البحث

مباشر
الوداد وادي زم
© حقوق النشر : Dr

الوداد يواجه وادي زم للابتعاد في الصدارة.. والرجاء يلاقي خريبكة لمواصلة المطاردة

15/02/2022 صلاح مغاني على الساعة 14h32

يحل فريق الرجاء الرياصي، ضيفا ثقيلا على نظيره أولمبيك خريبكة، يومه الثلاثاء، على الساعة الرابعة عصرا، بمركب الفوسفاط، برسم الجولة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم إنوي.

ويسعى فريق الرجاء الرياضي إلى تكرار نتيجة مباراة الذهاب بالفوز 2-1 أو بأى نتيجة للفوز بالنقاط الثلاثة على أمل مواصلة مطاردة المتصدر الوداد الرياضي.

ويحتفظ فريق الرجاء الرياضي بوصافة الترتيب والمركز الثانى برصيد 30 نقطة جمعها من 16 مباراة أيضا فيما يحتل أولمبيك خريبكة المركز ال 12 برصيد 18 نقطة .

من جانبه، يطمح فريق اولمبيك خريبكة، إلى تحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة التقدم على سبورة الترتيب العام والهروب من منطقة الجاذبية، إذ يحتل المركز الـ 12 برصيد 18 نقطة.

ويحتضن مركب محمد الخامس مواجهة الوداد الرياضي ضد سريع وادي زم،اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 6.15 مساء برسم الجولة ذاتها.

ويسعى الوداد إلى الفوز بنتيجة كبيرة لمواصلة الابتعاد بالصدارة عن الرجاء. وتعتبر المواجهة بروفة أخيرة قبل مواجهة بترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا.

في المقابل، يعمل فريق سريع وادي زم للخروج من دوامة النتائج السلبية وإن كان الخصم المتصدر للدوري الاحترافي.

ويعتلي الوداد صدارة ترتيب الدورى الاحترافي برصيد 36 نقطة  جمعها في 16 مباراة بينما يقبع فريق وادى سريع زم في المركز الـ 16 والأخير في الترتيب برصيد 10 نقاط.

15/02/2022 على الساعة 14h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360