استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

غياب نجم الاتحاد السعودي عن قمة الرجاء

12/01/2021 صلاح مغاني على الساعة 18h32

يفتقد نادي الإتحاد السعودي إلى خدمات أحد لاعبيه البارزين، وذلك خلال المواجهة التي ستجمعه بفريق الرجاء الرياضي، برسم نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم.

وسيحرم  الفريق السعودي من خدمات الدولي المصري أحمد حجازي، خلال المباراة النهائية من البطولة العربية، وذلك بسبب تلقيه لإنذارين في مباراتي الدور النصف النهائي ضد الشباب السعودي.

من جانبه أكد أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة أن الفوز بالبطولة العربية سيكون البداية التى سنكتبها مع الجماهير، بغض النظر عن مشاركته فى المباراة المقبلة أمام الرجاء المغربي من عدمها. وأضاف أحمد حجازي خلال تصريحات تلفزيونية: "مباريات النهائى لا يمكن توقعها لكن لابد أن نكون مستعدين بشكل جيد للمباراة المقبلة أمام الرجاء".

وأوضح أحمد حجازي أنه يثق فى قدرة زملائه بالفريق على تحقيق الفوز بالبطولة العربية لأنها الهدف الأول خلال الموسم الحالي الذى تسعى إليه إدارة النادي.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي تمكن من حجز بطاقة التأهل لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال بعد فوزه على الإسماعيلي بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين الاثنين بملعب مراكش الكبير علما أن مباراة الذهاب في مصر كانت قد انتهت لصالح الإسماعيلي بهدف لصفر.

وسيلاقي الرجاء في النهائي المقرر بملعب مولاي عبد الله بالرباط اتحاد جدة السعودي المتأهل إلى المباراة ذاتها على حساب الشباب في نصف النهائي.

12/01/2021 على الساعة 18h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360