استمارة البحث

مباشر
زياش
© حقوق النشر : Dr

تشيلسي يرهن مشاركة زياش مع الأسود بشرط

22/03/2021 معاد الكص على الساعة 09h32

رهن فريق تشيلسي الانجليزي لكرة القدم مشاركة حكيم زياش، لاعب الفريق في التجمع الذي يخوضه المنتخب الوطني تحضيرا للمباراتين اللتين ستجمعان الأسود بمنتخبي موريتانيا وبوروندي ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بشرط أساسي.

اشترط مسؤولو تشيلسي على نظرائهم بالجامعة الالتزام بإشراك زياش فقط في المباراة الأولى أمام موريتانيا على أن يعود إلى إنجلترا دون خوض المباراة الثانية أمام بوروندي. وبرر مسؤولو تشيلسي شرطهم إلى ضرورة خضوع زياش للحجر الصحي بعد العودة من المغرب لمدة أسبوع كامل علما أن المباراة الأولى للمنتخب الوطني ستجرى في 26 من مارس الجاري ما يعني أن زياش سيخضع للحجر الصحي في حال مشاركته فيها فقط إلى يوم الثالث من أبريل المقبل.

وأشعر مسؤولو تشيلسي الجامعة بأنه وفي حال مشاركة زياش في المباراة الثانية المقررة في 30 من مارس الجاري فإنه لن يتسنى له المشاركة في مباراة ذهاب دور ربع نهائي عصبة أبطال أوروبا التي تجمع الفريق اللندني بمنافسه بورتو البرتغالي في السابع من أبريل المقبل، بما أنه سيخضع لحجر صحي لمدة سبعة أيام بعد المباراة الثانية. وينتظر أن تستجيب الجامعة لطلب تشيلسي خصوصا في حال نجاح الأسود في تأمين التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا قبل المباراة الأخيرة أمام بوروندي.

22/03/2021 على الساعة 09h32 معاد الكص

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360