استمارة البحث

مباشر
الشهراني السعودية
© حقوق النشر : Dr

نجم المنتخب السعودي شهراني يغادر المستشفى بعد عملية جراحية ثانية

30/11/2022 سفيان بالحاج (صحفي متدرب) على الساعة 18h00

وغادر ياسر الشهراني، لاعب المنتخب السعودي، مستشفى الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية بعد استقرار حالته الطبية وخضوعه لجراحتين، إثر إصابته مع منتخب بلاده في مواجهة الأرجنتين، بالجولة الأولى من مباريات دور المجموعات، لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وذكر المركز الإعلامي لمنتخب السعودية، أن الشهراني توجه لمنزله،  وسيخضع للمتابعة اليومية بعد استقرار حالته، عقب خضوعه لجراحتين، نتيجة إصابة مشتركة مع الحارس محمد العويس، خلال لقاء الأرجنتين الذي انتهى لصالح الأخضر بهدفين لهدف.

وأصيب الشهراني لاعب الهلال السعودي يوم 22 نونبر، واضطر للتنقل طوال ثمانية أيام بين المستشفيات في ل من قطر والسعودية، واستقر الفريق الطبي على إجراء جراحتين له، الأولى في البنكرياس، والثانية في عظام الوجه لإصلاح كسر فيها.

وكان الشهراني عنصرًا محوريًا في الانتصار الملحمي للسعودية أمام الأرجنتين، والذي منح "الأخضر" نقاط المباراة الثلاث جعلته يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن الأرجنتين التي تحتل المركز الثاني، بينما تتصدر بولندا المجموعة برصيد 4 نقاط، وتتذيل المكسيك جدول الترتيب بنقطة وحيدة.

وتحتاج السعودية للفوز على المكسيك من أجل ضمان التأهل إلى الأدوار الإقصائية بصرف النظر عن نتيجة اللقاء الآخر الذي سيجمع الأرجنتين وبولندا مساء اليوم أيضًا.

30/11/2022 على الساعة 18h00 سفيان بالحاج (صحفي متدرب)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360