استمارة البحث

مباشر
جمهور
© حقوق النشر : Dr

الجمهور المغربي في فالنسيا ممنوع من متابعة مقابلته ضد اسبانيا

05/12/2022 سفيان بالحاج (صحفي متدرب) على الساعة 19h16

كثفت الجماهير الإسبانية بفالنسيا مجهوداتها لتشجيع منتخب بلادها "لاروخا" في المباراة التي ستجمعهم بالمنتخب المغربي غدا الثلاثاء، لحساب ثمن نهائي مونديال قطر .

أعلن عدد من مجموعات الألتراس في مدينة فالنسيا، عن نزولها يوم المباراة المقبلة ضد المغرب في كأس العالم برسم ثمن النهائي من البطولة من أجل تشجيع إسبانيا بكثافة، ومنع جماهير أسود أطلس من التواجد في الشوارع ومتابعة المباراة  في جماعات.

وجاء هذا  الخبر وفق ما ذكر حساب خاص بإحدى تلك المجموعات المساندة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قبل أقل من يومين من اللقاء المنتظر.

وكتب الحساب في إحدى تغريداته: "ألتراس فالنسيا سيجتمعون سويًا للدفاع عن الشوارع من الجماهير المغربية، ومن أجل ذلك الهدف نستدعي كافة الجماهير الإسبانية إلى ميدان "بلازا دي لا أفيسيون دي ميستايا"، لمتابعة المباراة سويًا".

وكان المنتخب المغربي قد تصدر مجموعته الخامسة من دور المجموعات على حساب كرواتيا وبلجيكا وكندا ليواجه نظيره الإسباني الذي حل في المركز الثاني من المجموعة الخامسة.

جدير بالذكر أن الفائز من المباراة سيواجه الفائز من مباراة البرتغال وسويسرا في ربع نهائي كأس العالم المقام في قطر حاليًا.

05/12/2022 على الساعة 19h16 سفيان بالحاج (صحفي متدرب)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360