استمارة البحث

مباشر
كرواتيا طرد
© حقوق النشر : SB 360

طرد غريب خلال مباراة كرواتيا والأرجنتين

14/12/2022 سفيان بالحاج (صحفي متدرب) على الساعة 14h32

خلال اللقاء الذي جمع المنتخب الكرواتي بنظيره الأرجنتيني برسم نصف نهائي منافسات كأس العالم فيفا قطر 2022، ظهرت البطاقة الحمراء بعد إعلان ضربة جزاء للأرجنتين.

 
وتلقى الأسطورة الكرواتية ماريو ماندزوكيتش البطاقة الحمراء من الحكم دانييلي أورساتو في الدقيقة الخامسة والثلاثين من اللقاء، الذي انتهى لصالح راقصي التانغو بثلاثة اهداف دون رد، حيث طلب من ماندزوكيتش مغادرة أرضية الملعب، بعد اعتراضه على قرار الحكم باحتسابه ركلة جزاء للمنتخب الأرجنتيني.

ولم يظهر الطرد أثناء نقل أطوار المباراة، ولم تلاحظ مغادرة ملندزوكيتش للقاء، إلا أن المغردين على منصة التواصل الاجتماعي تناولوا الأمر، خصوصا متابعي المنتخب الكرواتي واصفين ما حدث: "بطريقة ما تم طرد ماندزوكيتش من 2018 لاحتجاجه على العقوبة"، فيما عبر آخرون: "أولا، لماذا تم طرد ماندزوكيتش؟، وثانيا هل أدرك أحد أنه كان هناك؟".

جدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً، اعتزل منذ عام 2021، بعد فترة مع نادي يوفنتوس الإيطالي، ثم نادي الدحيل القطري، وأخيرا نادي إي سي ميلان، ويعمل حاليا كمدرب مساعد في المنتخب الكرواتي، كما أنه تلقى طوال مسيرته بطاقتين حمراوين فقط.

14/12/2022 على الساعة 14h32 سفيان بالحاج (صحفي متدرب)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360